أبرز أخبار «التوك شو»
أبرز أخبار «التوك شو»


أبرز أخبار «التوك شو»| الزراعة: حققنا اكتفاءً ذاتيا من كل محاصيل الخضر

حامد عبدالحليم

السبت، 11 فبراير 2023 - 08:51 ص

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الجمعة 10 فبراير، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة .

نضال الشافعي: نجلاء بدر لديها شغف وحب كبير لمهنة التمثيل | فيديو

قال الفنان نضال الشافعى إن الفنانة نجلاء بدر لديها شغف وحب كبير لمهنة التمثيل، وتمتلك أدوات وتفاصيل تجيد استخدامها باقتدار، واحساس قوي يصل للجمهور.

وزير الزراعة: حققنا اكتفاءً ذاتيا من كل محاصيل الخضر

قال الدكتور محمد القرش، معاون وزير الزراعة والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن الدولة المصرية تهتم بشكل كبير بتوفير احتياجات المواطن المصري، وحققت اكتفاءً ذاتيا من كل محاصيل الخضر، وتصدر الفائض إلى الخارج.

عمرو أديب يعتذر لحسين الشحات على الهواء

علق عمرو أديب على هزيمة الأهلي من ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

إبراهيم عيسى: الاتفاق مع صندوق النقد نقطة انطلاق للاقتصاد

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن مصر من أكثر الدول تأثرًا بالحرب الروسية الأوكرانية، مشيرًا إلى أن الأزمة الاقتصادية ترجع لأزمات عالمية أخرى.

طبيب نفسي: أسباب حالات الطلاق هي تعرض الزوجين للضغوط والقلق والتوتر

قال الدكتور محمد عزت، أستاذ الأمراض النفسية بقصر العيني، إن أحد أسباب حالات الطلاق، هو تعرض أحد الزوجين للضغوط والقلق والتوتر، بالإضافة إلى اضطراب الشخصية والذي يتمثل في أن المخطئ لا يعترف بغلطه ويكون لديه صعوبة في الاقتناع.

الصحة: أصدرنا 3.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة العام الماضي

أكد الدكتور محمد حسن زيدان رئيس المجالس الطبية المتخصصة، أنه لا صحة لما يتردد بشأن تغيير خطوات استخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة، لافتاً إلى أن خطوات تتمثل في توجه المريض إلى أقرب مستشفى لمحل سكنه وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص الحالة بواسطة تقرير اللجنة الثلاثية.

المفتي: منهج الرسول لا يعرف التعارض بين النقل والعقل | فيديو

قال الدكتور شوقى علام، مفتي الجمهورية، أن المنهجية العلمية للشرع والمأخوذة من القرآن والسنة عمل العلماء على ترسيخها عبر العصور، وهي التي تلقفها الأزهر الشريف، وسارت كذلك على دربها دار الإفتاء المصرية، ومن بين سماتها أنَ العلوم المختلفة متساوية في خدمة البشرية وتعمير الأرض، وهو منهج الرسول صلى الله عليه وسلم، المنهج الذي لا يعرف التعارض بين العقل والنقل، ونحن مع العقل والنقل ولا تعارض بينهما، وإن حدث تعارض فقد أزيل بفضل عقلية علماء الأزهر الشريف وبقواعد أصول الفقه.

إقرأ أيضا|الهلال الأحمر: قدمنا 100 طن مساعدات طبية الى سوريا بعد تعرضها للزلزال المدمر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة