باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان


تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام موناكو بالدوري الفرنسي.. غياب ميسي ومبابي

هبة سلامة

السبت، 11 فبراير 2023 - 11:38 ص

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضيفًا ثقيلا على نظيره موناكو، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، على ملعب "لويس الثاني"، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز. 
يسعى باريس سان جيرمان، متصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي، إلى الخروج من حالة الحزن عقب الخروج المفاجئ من مسابقة كأس فرنسا أمام أولمبيك مارسيليا.
ويعاني باريس سان جيرمان على جميع الأصعدة، بعدما سقط في مباراتين في الدوري الفرنسي مطلع العام الجديد 2023 أمام لانس بنتيجة 1-3 وأمام ستاد رين 0-1، بينما انتصر مرتين توالياً على مونبلييه 3-1 وتولوز 2-1 بآخر جولتين.
وفى المقابل، يقدم موناكو موسمًا جيدًا؛ حيث يحتل المركز الرابع برصيد 44 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن باريس سان جيرمان متصدر الترتيب بـ 54 نقطة.
ووفقاً لصحيفة "ليكيب"، فإن ليونيل ميسي تعرض لإصابة فى مباراة مارسيليا، ما يجعل غيابه أمام موناكو أمر مؤكد.
كما يشهد تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع، استمرار غياب كيليان مبابي بسبب الإصابة التي يعانى منها، إلى جانب غياب ماركو فيراتي. 
ويأتي تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع:
في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما
خط الدفاع: خوان بيرنات – سيرجيو راموس – ماركينيوس – أشرف حكيمي
خط الوسط: فابيان رويز – دانيلو – زائير إيمري
خط الهجوم: كارلوس سولير – نيمار – هوجو إيكيتيكي
بينما أكد كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان،  مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة فريقه ضد بايرن ميونخ الألماني المرتقبة الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، لكنه سيغيب عن موقعة موناكو بالدوري الفرنسي.
وقال جالتييه خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، " ميسي سيغيب أمام موناكو وسيعود الاثنين وسيكون متاح لمواجهة البايرن، تواجده مؤكد لمواجهة البايرن، ميسي هو المتحكم باللعب في فريقنا دائما ماكان حاسم لنا ، بغيابه علينا ان جد طريقة اخرى ولكن بالتاكيد الذهاب لموناكو دون ميسي أمر مزعج .
وأضاف: "هناك لحظات ارهاق وتعب في الفريق هذا امر يعاني منه كل المدربين علينا ان نجد البدلاء وان نضخ دماء جديدة".
موعد مباراة موناكو ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
تقام أحداث مباراة القمة بين موناكو وباريس سان جيرمان، مساء اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.
وتنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة موناكو ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
يتم نقل أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة