إنجي المقدم
إنجي المقدم


إنجي المقدم: أوافق على العمل مع هؤلاء دون معرفة الدور أو قراءة الورق

محمد طه

السبت، 11 فبراير 2023 - 12:02 م

كشفت الفنانة إنجي المقدم، عن الفنان الذي توافق على العمل معه بشكل مباشر دون معرفة طبيعة الدور أو الاطلاع على أوراق العمل.

وقالت «المقدم»: "النجم اللي ممكن اشتغل معاه بدون قراءة ورق أو اطلاع على الدور هو ماجد الكدواني والعملاق يحيى الفخراني".

اقرأ أيضا - «صيعني يا عاطف» الأبرز.. أفيهات لا تُنسى لـ علاء ولي الدين في ذكرى وفاته


وأوضحت إنجي المقدم، خلال حوار ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة «القاهرة والناس»، أن ماجد الكدواني حقق نجاحًا عظيمًا، والنجم الكبير يحيى الفخراني لا يقبل على عمل فني إلا ويكون عليه ختم الجودة، مضيفة: "ماجد الكدواني عظيم ونفسي أمثل معاه وبرضو الدور مهم ولكن يجي لي دور معاه هوافق عليه وأنا بحبه جدا".

وأشارت الفنانة إنجي المقدم، إلى أن القضية النسوية التي تتمنى تقديمها هو ظاهرة المرأة في المجتمع التي تتحمل الكثير من المسئوليات أكثر من الراجل من عمل وتربية أبناء والقيام على أعمال المنزل.

وتابعت: "في ستات كتير بتبقى شايلة مسئوليات كتير أكتر من الراجل ودي ظاهرة بشوفها في مستويات اجتماعية كتير".

يذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم فيلم «11.11»، من إخراج كريم أبو زيد، ﺗﺄﻟﻴﻒ ياسر عبدالباسط، بطولة النجوم: إياد نصار، غادة عادل، عمر الشناوي، ونور إيهاب وغيرهم.

بينما آخر أعمالها التلفزيونية، مسلسل «راجعين ياهوى»، من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة