أرشيفية
أرشيفية


«القاتل الصامت» ينهي حياة سيدة في حمام شقتها بالإسكندرية

سرحان سنارة

السبت، 11 فبراير 2023 - 04:15 م

لقيت سيدة مصرعها وأصيب زوجها إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من السخان المعروف بـ "القاتل الصامت" داخل الشقة سكنهما بمنطقة الهانوفيل غرب الإسكندرية

اقرأ أيضا | ضبط سائق «تريلا» المتهم بدهس شخصين ووفاتهما في التجمع الأول

تلقى اللواء خالد البروي - مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ من مستشفى العجمي العام يفيد وفاة سيدة وإصابة زوجها إثر استنشاق غاز طبيعي، وتبين وصول "ولاء.إ.ع.ح" 39 عامًا، عاملة بمصنع ملابس، إلى مستشفى العجمي العام وتوفيت، وزوجها "سعيد.أ.س.ز" ٣٦ عامًا، عامل بمصنع جلود، حالته مستقرة. 

انتقل ضباط المباحث إلى المستشفى، وبسؤال الزوج، قرر أنه أثناء استحمام زوجته بحمام الشقة سكنهما بشارع كوم التراب بمنطقة الهانوفيل حدث تسرب غاز من سخان الحمام نتج عنه حدوث إصابتهما والتي أدت لوفاتها، ولم يتهم أحد. 

وقالت صديقة الزوجة وتدعى "زينب.أ.إ.ع" 28 عاما، عاملة بذات المصنع، أنه تصادف توجها لزيارتها وطرقت باب الشقة أكثر من مرة وفوجئت بزوج صديقتها يفتح الباب لها وهو في حالة إعياء شديد، وأضافت في أقوالها أمام ضباط المباحث أنها ما أن دلفت لداخل الشقة وجدت الأولى مسجاة على ظهرها بأرضية الصالة في حالة إعياء شديدة "شبه إغماء"، فاستعانت بالجيران وجرى نقلهما بسيارة الإسعاف للمستشفى. 

وأشارت صديقة الزوجة، أن المتوفاة سبق وأن أخبرتها بأن سخان الحمام يحتاج للإصلاح لتسريبه للغاز، ولم تتهم أحد، بينما أيد شقيق الزوجة ويدعى "عطية.إ.ع" 40 عامًا، ولم يشتبه جنائياً في وفاة شقيقته.. تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق. 

يشار إلى أن غاز أول أكسيد الكربون يعرف بـ"القاتل الصامت" في المنازل، لأنه غاز بدون لون أو رائحة ولا يوجد له أي علامة تشعر الشخص بوجود غاز في المنزل. 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة