جانب من الزيارة
جانب من الزيارة


في زيارة مفاجئة.. رئيس «كهرباء جنوب القاهرة» يتفقد سير العمل بقطاع الهرم

محمد محمود

السبت، 11 فبراير 2023 - 06:40 م

قام اليوم السبت المهندس مدحت فودة رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء يرافقه المحاسب هاني الجندي رئيس قطاعات الشئون التجارية بالشركة بزيارة مفاجئة لقطاع كهرباء الهرم لتفقد سير العمل بالقطاع.

 

واستهل رئيس الشركة زيارته بتفقد العمل فى وردية إعادة التيار واطلع على البلاغات التى يتم استقبالها وكيفية التعامل معها في أسرع وقت، ثم توجه إلى مركز خدمة العملاء للاطمئنان على انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين مع التأكيد على تذليل اى عقبات تواجه اى مشترك عنده طلبه اى خدمة من خدمات الكهرباء.

 

واستمع خلال الجولة لشرح مفصل من المحاسب هاني الجندي رئيس قطاعات الشئون التجارية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء عن آلية العمل داخل الغرفة المركزية لقراءات العدادات وما تقوم به من دور هام وحيوى بقطاعات الشئون التجارية وما تساهم به من دور فعال في انتظام القراءات التى يتم الكشف عنها من خلال شركة شعاع المنوط لها كشف قراءة عدادات الكهرباء.

 

كما استمع لتوضيحات حول بعض التساؤلات من قبل المحاسب أحمد أبوزيد رئيس قطاع الهرم التجاري والمهندس خالد عبدالحليم رئيس قطاع شبكات الهرم حول الخطوات الفاعلة التي يتم اتخاذها لتقليل نسبة الفقد وأحكام السيطرة على سرقات التيار الكهربائي بنطاق القطاع الذى يعتبر واحد من القطاعات الاستراتيجية بالشركة.

 

وطالب رئيس الشركة جميع العاملين بالقطاع بضرورة العمل على خفض معدلات نسب الفقد وتحسين نسب التحصيل وأكد علي التعاون المثمر بين مختلف قطاعات الشركة مما يمثل نقطة إيجابية فى أداء عمل الشركة وتحسن نتائجها، مشيرا إلى أن الشركة نجحت خلال الفترة الأخيرة في خفض نسب الفقد لـ27 ٪ .

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة