النادي الأهلي
النادي الأهلي


ناقد رياضي: أنشيلوتي أشاد بلاعبي الأهلي.. والأحمر كان يستحق البرونزية

مصطفى أحمد

السبت، 11 فبراير 2023 - 09:14 م

قال الناقد الرياضي، جودة أبوالنور، إن النادي الأهلي كبير وظهر بشكل جيد في بطولة كأس العالم للأندية رغم خسارة مباراة اليوم أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لافتا إلى أن تاريخ الأهلي معروف بعيدا عن مشاركته الحالية في بطولة كأي العالم للأندية.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، أن النادي الأهلي لم يحافظ على سير المباراة بعد تقدمه على الفريق البرازيلي بهدفين، إلا أن الأخطاء الفردية كانت لها الكلمة العليا وحسمت اللقاء للفريق البرازيلي.

 

وأشار إلى أن النادي الأهلي كان يستحق الفوز بالميدالية البرونزية لولا الأخطاء الفردية، مؤكدا أن المدير الفني للنادي الأهلي كولر، كان عليه أن يؤدي خلال المباراة بشكل أفضل من ذلك خاصة في التغيرات التي أجراها.

 

ولفت إلى أن الفوارق الفردية كانت فاصلة في لقاءات البطولة خاصة في مباراة ريال مدريد، مشيرا إلى أن كأس العالم للأندية كشفت ضرورة تنقية الأجواء الرياضية في مصر.

 

كما أكد أن حسين الشحات كان من أفضل لاعبي النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وكان خروجه من مباراة ريال مدريد نقطة تحول كبيرة في اللقاء وتحول الكفة لصالح الفريق الإسباني في المباراة، كما أن النادي الأهلي حقق مكاسب مادية كبيرة في البطولة.

 

 ولفت إلى أن المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، تحدث بشكل جيد عن النادي الأهلي واللاعبين، مشيرا إلى انه أثنى على أداء لاعبي الأهلي وأنه ناد معروف في العالم وصاحب بطولات كثيرة وبطل إفريقيا، كما أشاد لاعبي الريال بقدرات لاعبي النادي الأهلي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة