أبرز أخبار «التوك شو»
أبرز أخبار «التوك شو»


أبرز أخبار «التوك شو»| الزلزال رسالة للناس.. وتعليق كولر بعد هزيمة الأهلي

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 12 فبراير 2023 - 08:47 ص

ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التلفزيونية الحوارية «توك شو»، خلال فترة المساء؛ والتي صدر خلالها العديد من التصريحات المهمة والكاشفة لأمور جديدة.

آمنة نصير: الزلزال رسالة لإيقاظ ضمائر الناس

علقت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، على زلزال تركيا وسوريا المدمر، قائلة  :"أتقدم بالعزاء لكل أهالي الضحايا، وأقدم للناس العظة والموعظة والإفاقة".

وأضافت "آمنة نصير"، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه لابد أن تفيق الناس من العمل الذي يغضب الله عز وجل، لأن الأرض والسماء والزلزال في يد الحق سبحانه وتعالى، متابعة أن الزلزال رسالة لإيقاظ ضمائر الناس فيما نسوا فيه الله سبحانه وتعالى.

مدير صندوق مكافحة الإدمان: الخط الساخن بمثابة بوابة نجاة للعلاج من الإدمان

قال الدكتور عمرو عثمان، مساعد وزير التضامن الاجتماعى ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، إن كل المطلوب من الشخص المدمن اتخاذ القرار.

وأكد عثمان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي ام سي" أن مصر من الدول القليلة للغاية التى تقدم خدمات علاج الإدمان بشكل مجاني وسري، معقبا:" اصعب شيء فى العلاج من الإدمان اتخاذ القرار".

 

أيمن حمزة يكشف حقيقة تحديد أسعار الكهرباء كل 6 شهور

كشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، حقيقة تحديد أسعار الكهرباء كل ٣ أو ٦ شهور مثل أسعار البنزين.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»: «ملف الكهرباء دائما محاط بالشائعات وما تردد عن تحديد أسعار الكهرباء كل 3 شهور كلام غير صحيح».

أول تعليق من كولر بعد هزيمة الأهلي من «فلامنجو»

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن حزنه بعد خسارة الفريق أمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت على ملعب طنجة على تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

وأضاف كولر، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن لاعبي الفريق أهدروا أكثر من هدف محقق بنسبة 100%، مضيفاً أن غياب التوفيق منع الأهلي من تحقيق الفوز على فلامنجو.

«الإسكان»: 95 ألف مواطن تقدموا لحجز وحدات سكنية و40 ألف سددوا مقدم الحجز

كشف عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، تفاصيل حجز الوحدات السكنية التابعة للوزارة.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الإسكان خلال مداخلة هاتفية بقناة المحور،: «هناك 95 ألف مواطن تقدموا لحجز وحدات سكنية و40 ألف سددوا مقدم الحجز».

وأضاف خطاب: «لدينا 5 مشروعات سكنية خلال الفترة الحالية ما بين سكن متميز ومتوسط، ومقدم جدية الحجز متاح حتي يوم 16 فبراير.

داعية إسلامي يوجه رسالة للمتزوجين بشأن إفشاء «سر البيت»

قال الشيخ رمضان عبد المعز ، الداعية الإسلامي، إن المرأة يجب عليها حفظ أسرار بيتها وعدم الحديث عن أمور بيتها مع أحد، مؤكدا أن ذلك يساعد على خلق حياة زوجية جيدة بين الزوجين، مشددًا على الزوجين بضرورة عدم الحديث عن أمور البيت سواء مع الوالد أو الصديق أو غيرهم.

حواس يطالب العرب في بريطانيا بالتوقيع على وثيقة تعديل القانون البريطاني

أعرب الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الاسبق وعالم الآثار المصرية، عن تأييده ودعمه للمجهود الذي تقوم به المستشارة المصرية البريطانية جيهان الحسيني لدعم محاولات إعادة الآثار المصرية من المتحف البريطاني، موضحا أنها كشفت عن نقطة تساعد في عودة الآثار المصرية.

«الأرصاد» تناشد الطلاب بارتداء الملابس الثقيلة لبرودة الطقس

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامى بهيئة الأرصاد، إننا شاهدنا اليوم سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة وخفيفة ومستمرة حتى الآن، مضيفة أن درجات الحرارة ستستمر فى الانخفاض وسيشهد الليل برودة شديدة، وأن درجات الحرارة الصغرى ما بين 9 و10 درجات مئوية بالقاهرة الكبرى.

وأضافت "غانم" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذى يقدمه الإعلامى سيد علي- أن درجة الحرارة ستستمر فى الإنخفاض حتى منتصف الأسبوع الجارى، مشددة على ضرورة ارتداء الطلاب ملابس ثقيلة أثناء توجههم إلى المدرسة لبرودة الطقس.

اقرأ أيضا:رئيس وحدة الكوارث: 4 آلاف متطوع في سوريا لإنقاذ ضحايا الزلزال المدمر

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة