الفنان محمد التاجي
الفنان محمد التاجي


محمد التاجي يكشف عن شخصيته في مسلسل اللعبة الجزء الرابع | خاص 

حنان الصاوي

الأحد، 12 فبراير 2023 - 11:36 ص

كشف الفنان محمد التاجي عن شخصية في مسلسل اللعبة الجزء الرابع  حيث انضم اليه مؤخرا ومن المقرر عرضه بعد الموسم الرمضاني 2023.

وأشار التاجي في تصريح خاص لـ "بوابة اخبار اليوم " أن شخصيته عبارة عن شخص برجوازي يعيش في اللاواقع ويعيش في ملكوت بعيد عن المجتمع .

و يضم مسلسل «اللعبة» الجزء الرابع عدد كبير من نجوم الفن منهم: الفنان شيكو، وهشام ماجد، ومي كساب، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول، وأحمد فتحي، ومحمد أوتاكا، ومن إخراج معتز التوني


أحداث مسلسل «اللعبة»

مسلسل «اللعبة» تدور أحداثه حول المنافسة المستمرة بين «وسيم الصريطي»، وصديق طفولته مظهر عبدالرحمن «ماظو»، والتي بدأت منذ الطفولة وتطورت حتى صناعة «اللعبة»، وفي كل جزء يتولى مسؤولية اللعبة شخص مختلف.

الجزء الثالث من مسلسل اللعبة

كان الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، عرض بداية العام الماضي 2022 على إحدى المنصات الإلكترونية تحت عنوان «اللعبة 3.. اللعب مع الكبار» المسلسل يدور حول صديقين منذ الطفولة وسيم وماظو، واللذين يتنافسان دائما ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة للمنافسة من جديد، وكان من تأليف فادى أبو السعود وأحمد والي

وأشار التاجي أنه  علي وشك الانتهاء من تصوير مسلسل "الأجهر" مع  الفنان عمرو سعد والفنانة درة والمقرر خوضه السباق الرمضاني القادم 2023.

وأكد محمد التاجي في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" سفره  اليوم إلى بيروت للانتهاء من مسلسل "الأجهر" حيث تدور أحداث مسلسل "الأجهر" في إطار لايت كوميدي بحي شعبي مصري.

ويضم مسلسل الأجهر عددًا كبيرًا من النجوم بجانب عمرو سعد، درة، سيد رجب، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج صادق الصباحي.

وجدير بالذكر أنه انتشر خلال الساعات القليلة الماضية أخبارًا عن الفنان محمد التاجي، وأنه قام بعمليات تجميل وزرع شعر، وتداول رواد السوشيال ميديا الأخبار سريعا وبدأوا يتساءلون عن حقيقة الأمر.

وعلي الفور تواصلت بوابة أخبار اليوم مع الفنان محمد التاجي لكي يكشف حقيقة ما تداوله رواد السوشيال ميديا من زراعة الشعر أو إجراء عمليات تجميل.

وعبر محمد التاجي عن غضبه من هذه الشائعات ونفي خضوعه لأي عمليات تجميل أو زراعة شعر.

وقال في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" أنا مزرعتش شعر.. كل ما تداوله البعض علي أحد المواقع ليس له صحة من الأساس ..وأنا لم أزرع شعر أو لحية تماما.

وأضاف التاجي ليه البعض يكتب كلام كذب، وأي شخص يخترع كلام والناس تسكت وتصدقه، عيب اللي بيتعمل ده والإشاعات دي كلام فارغ وقلة ذوق.

وأشار محمد التاجي، أن الصورة مسربة له من أحد الأعمال الدرامية التي انضم إليها مؤخرا ويعكف على انتهاء تصويرها في الوقت الحالي.

وتصدر اسم محمد التاجي التريند، في الفترة الماضية، بعد حديثه عن برامج المرأة، وأنه ضد تصريحات رضوى الشربيني، إذ قال: التصريحات ضد الرجال تهز من صورة الرجل في المجتمع المصري كله، وأن لكل قاعدة شواذ. 

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد التاجي أنه شارك مسلسل دايمًا عامر مع الفنان مصطفى شعبان، إذ نافس بهذا العمل في الموسم الرمضاني  2022، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، لبلبة، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، سنتيا خليفة، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا |محمد التاجي يكشف سر سفره غدا لـ«بيروت» | خاص

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة