مصطفى محمد
مصطفى محمد


نانت "مصطفى محمد" يلتقي لوريان في الدوري الفرنسي

هبة سلامة

الأحد، 12 فبراير 2023 - 01:07 م

يواجه فريق نانت الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره لوريان، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الجاري 2022- 2023.
ويحتضن ملعب لا البوجوار مباراة نانت ضد لوريان، المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق، مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة 23 بالدوري الفرنسي.
يحتل فريق نانت المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي، من لعب 22 جولة، حصد فيها 25 نقطة، من الفوز في 5 لقاءات، وتعادل في 10، فيما تلقى 7 هزائم.
بينما يقع لوريان في المركز الثامن في ترتيب ليج1، من نفس عدد المباريات، برصيد 36 نقطة.
يخوض رفاق مصطفى محمد اللقاء سعيًا وراء الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث، مستغلين عاملي الأرض والجمهور؛ حيث ستكون المواجهة مثيرة أمام منافس قوي، فيما سيكافح لوريان للفوز وحصد الثلاث نقاط للاقتراب من المربع الذهبي للدوري الفرنسي.
ويقدم مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني مستويات مميزة هذا الموسم؛ حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين في الدوري الأوروبي، وهدف في الكأس.
ويتصدر مصطفى محمد قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفياً في نادي نانت بعد وصوله الى 8 أهداف شارك فيهم في الدوري الفرنسي، كما يتصدر قائمة الهدافين وأيضاً ملوك الأسيست.
ويتواجد مصطفى محمد في المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت وفقاً لموقع ترانسفير ماركت بواقع 6 ملايين يورو.
موعد مباراة نانت ولوريان في الدوري الفرنسي
من المقرر أن تنطلق المباراة بين نانت ولوريان اليوم في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة نانت ولوريان في الدوري الفرنسي
يتم نقل مباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم عبر شبكة قنوات بين سبورت، التي تعد الناقل الحصري الوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة