الكاتب الصحفي خالد ميري، المرشح على منصب نقيب الصحفيين
الكاتب الصحفي خالد ميري، المرشح على منصب نقيب الصحفيين


انتخابات الصحفيين| خالد ميري: زيادة بدل الصحفيين وخدمات أخرى.. خاص بالفيديو

علي كمال

الأحد، 12 فبراير 2023 - 01:15 م

قال الكاتب الصحفي خالد ميري، المرشح على منصب نقيب الصحفيين، إن هناك جهود  لمجلس النقابة المنتهي ولايته بذلها خلال الفترة الماضية في بعض الملفات وسوف استكملها في حال النجاح في الانتخابات.


وأضاف ميري، في تصريحات خاصة ل بوابة أخبار اليوم "، إننا وضعنا قواعد لملف البطالة وكل شئ قابل للمراجعة من أجل صالح الصحفيين، بجانب ملفات الحريات والحقوق والأجور والمعاشات سأبذل قصارى جهدي فيها من أجل النهوض وتحسين الوضع بها.


وأكد ميري، على أنه سيعمل على حدوث  نقلة كبيرة في مشروع علاج الصحفيين ورفع سقف مشروع العلاج بحد يرضى جميع الصحفيين، وأعمل من أجل الحصول على تمويل لذلك، مشيرا إلى أن ملف الصحفيين المحبوسين مجلس النقابة المنتهي ولايته وصل فيه إلى أن هناك أثنين من الصحفيين فقط محبوسين صدر ضدهم أحكام نهائية و 10 صحفيين محبوسين احتياطيا وأنا أعمل جاهدا من أجل إنهاء هذا الملف.

الجدير بالذكر ان الكاتب الصحفي خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين، ورئيس تحرير الأخبار، كان قد تقدم منذ قليل بأوراق ترشحه لمقعد نقيب الصحفيين ، بانتخابات التجديد النصفي للنقابة وكان في استقباله عدد من الصحفيين معلنين دعمهم ترشحه علي مقعد النقيب كما رافقة ايضا العديد من الصحفيين بمختلف المؤسسات والاصدارات الصحفية القومية والخاصة علي راسهم الكاتب الصحفي احمد جلال رئيس مجلس ادارة مؤسسسة اخبار اليوم وعدد من قيادات مؤسسة اخبار اليوم بينهم الكاتب الصحفي عمرو الخياط رئيس تحرير جريدة اخبار اليوم  والكاتب الصحفي جمال حسين والكاتب الصحفي وليد عبد العزيز والكاتب الصحفي خالد النجار  والكاتب الصحفي صالح الصالحي   .

 


وذكر ميري، أن ملف الإسكان والمدينة السكنية تواصلنا لمفاوضات منذ المجلس الماضي مع وزارة الأوقاف لبناء المدينة السكنية ونأمل أنها تكتمل وستكون هناك أخبار جيدة بشأن هذا الملف.

اقرأ ايضا :- خالد ميري يتقدم رسميا بأوراق ترشحه على منصب نقيب الصحفيين

وبشأن زيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين قائلا:" أعمل على هذا الملف من أجل الحصول على زيادة للبدل، وسنطرحها في وقتها وكل شئ لمصلحة الزملاء سنعمل عليه.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة