نضال الشافعي
نضال الشافعي


بعد تصدره الترند.. نضال الشافعي «يمين بالله أنا مصري ومنوفي كمان»

حنان الصاوي

الأحد، 12 فبراير 2023 - 02:25 م

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدرالفنان نضال الشافعى، محرك البحث «جوجل»، وذلك بسبب التساؤلات التى طرحت مؤخرا بشأن جنسيته.

وتحدث الفنان نضال الشافعى، في إحدى البرامج التلفزيونية عن جنسيته، مؤكدا أنه مصري على عكس ما يعتقد البعض بسبب اسمه وظهوره في فيلم «الديلر» يتحدث باللغتين التركية والعراقية، قائلا: «يمين بالله أنا مصري ومنوفي كمان».

وصرح "الشافعي" خلال ندوة بـ "بوابة أخبار اليوم " انه يحضر "لفيلم 9 ملي" مع المخرج مرقس ويوجد ايضا مشاركة مع نجم عالمي وتم التواصل مع مديرة اعماله وبالنسبة للمسرح يتم عمل بروفات "مسرحية سيدتى انا "مع الفنانة داليا البحيري وسيتم افتتاحهاعلى منتصف شهر فبراير القادم .

و يذكر أن آخر أعمال الفنان نضال الشافعي حكاية «روليت» من مسلسل «في كل أسبوع حكاية» وهي مكونة من 5 حلقات وتعرض على قناتى cbc وcbc دراما ومنصة watch it الرقمية، وشاركته البطولة نجلاء بدر، إنجى شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم وماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

ومسلسل «في كل أسبوع حكاية»، مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية.

اقرأ أيضا|نضال الشافعي.. احضر لمفاجأة سينمائية مع نجم عالمي |فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة