أنغام ونانسي
أنغام ونانسي


أبرزهم أنغام ونانسي.. نجوم الطرب يكشفون مشاريعهم المقبلة ضمن مهرجان فبراير

حنان الصاوي

الأحد، 12 فبراير 2023 - 02:37 م

واصلت حفلات مهرجان "فبراير الكويت 23" نجاحها للأسبوع الثاني على التوالي، وأبدى الجمهور الذي ملئ المكان بالغ سعادته بالأجواء الطربية والمتعة والترفيه التي امضوها مع النجوم الاربعة لحفلي الاسبوع الثاني مكتملي العدد ، وهم: ماجد المهندس وانغام ونانسي عجرم ومطرف المطرف.

وعبرت نانسي عن سعادتها بالغناء في الكويت من جديد واشتياقها للمشاركة في "فبراير الكويت" بعد غياب قائلة انها منذ وصولها الكويت اخذت تسترجع ذكريات مشاركتها السابقة في هذا المهرجان.

وأكدت نانسي خبر تنازلها عن أجرها في الحفل لصالح المتضررين من زلزال سوريا الأخير، مؤكدة أنها لم تكن تتمنى التحدث في الأمر لولا أنها سئلت عنه، كذلك عبرت عن سعادتها بمشاركتها مع ماجد المهندس لأول مرة بحفل في الكويت. 

وبدأت نانسي عجرم فقرتها بأغنية "كويت الشهامة" وتلتها اغاني: على شانك، حبك سفاح، ياكثر، بدي حدا حبو، مستنياك، الدنيا حلوة، ما تجي هنا، إحساس جديد، ماشي حدي، إنت إيه، اللي كان، آه ونص، وختمت فقرتها باغنية "اعملك ايه".

أما "برنس الغناء" ماجد المهندس ففي لقائه مع الإعلاميين كشف أنه في العادة يحضر مجموعة من الأغاني كي يقدمها لكن أمام رغبات الجمهور لا يستطيع أن يرفض طلباتهم فيلبي أي أغنية يطلبونها ويتجاوب معهم.

وكشف أنه سيهدي الجمهور الكويتي في الحفل أغنيته الجديدة بعنوان "من أول نظرة"، كما أعلن ماجد أن لديه ألبوما جديدا ويتضمن 8 أغاني سيطرحه الأسبوع القادم. 

وفي فقرته الغنائية، بدأ ماجد المهندس حفله بأغنية "روعة يا الكويت" ثم أبحر بمحبيه مع أغانيه الرومانسية التي لكل أغنية منها ذكرى خاصة عند جمهوره، فغنى: (أنا بالقوة نسيت، بلياك، ودعت روحي، على قدومك، الفاتنة، فهموه، أو سأل، عطشان، على مودك، ناقصك شي، تناديك، رفرف الذكريات، على الذكرى، هذا اللي تمنيته ) وغيرها.

وسبق هذا الحفل ليلة أخرى جميلة من "فبراير الكويت 2023" جمعت "صوت مصر" أنغام ، والمطرب الكويتي مطرف المطرف الذي اعتبر الحفل واحدا من أجمل حفلاته، وغنى باقة من أجمل أعماله منها: زينة، يا نور العين، يا غائبا، غرام وعشق، كما قدم لأول مرة عددا من أعماله الجديدة التي جهزها مفاجأة لجمهوره، فغنى: مضناك، على حطت ايدك، ولم يغب العود عن فقرة مطرف في أكثر من أغنية، وجاء الختام مع اغنية جديدة قدمها مطرف بعنوان "بنينا السور". 

أما المطربة أنغام فذكرت في لقائها مع الإعلاميين أنها في غاية السعادة والفخر عندما تشارك الشعب الكويتي فرحته بعيده الوطني قائلة:"أتمنى دوما أن أكون موجودة في أفراح الكويت".

وفي سؤال حول أيهما وجدته أصعب: الغناء أم تقديم البرامج ، بعد تجربتها الأخيرة في برنامجها "أنغام"؟ وهنا أجابت ضاحكة: "التقديم أصعب".

وكشفت أنغام أنها بصدد إصدار أغنية جديدة في "عيد الحب". 

وفي فقرتها الغنائية، بدأت أنغام فقرتها بأغنية وطنية "لفيت يا كويت" التي أشعلت بها حماس المكان، ثم قدمت باقة من أغانيها الخليجية والمصرية الشهيرة ، فغنت: عمري معاك، لا تهجى، متلخبطة، لوحة بهته، هتقول لربنا ايه، أساميك الكتيرة، حالة خاصة جدا، متيم، اكتبلك تعهد، سيدي وصالك، وغيرها.

وسيكون الجمهور الأسبوع المقبل على موعد مع ختام حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2023” مع نجومه المفضلين بحفلين، هما على النحو التالي 16 فبراير" نوال الكويتية" و"أصيل أبوبكر" و17 فبراير"عبد الله الرويشد" و"اليسا".

اقرأ أيضا|سمية الخشاب تثير الجدل بتعليقها على خسارة الأهلي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة