هالاند
هالاند


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يواصل الصدارة رغم صيامه عن التهديف

رياض محمد جعيصة

الأحد، 12 فبراير 2023 - 10:23 م

واصل النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، صدارة قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي على الرغم من عدم تسجيله في مواجهة أستون فيلا، كما فشل منافسه هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، في التسجيل خلال مواجهة ليستر سيتي.

وانتهت مباريات اليوم الأحد من منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي، بفوز مانشستر يونايتد على ليدز يونايتد، وانتصار مانشستر سيتي على أستون فيلا، ويتبقى مواجهة واحدة فقط بين ليفربول وإيفرتون تقام مساء غدا الاثنين.

وخطف مانشستر يونايتد فوزا هاما من ليدز يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ايلاند رود"، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج.

كما حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على أستون فيلا بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البريميرليج.

وقلص مانشستر سيتي فارق النقاط مع أرسنال المتصدر إلى 3 نقاط فقط ليشعل المنافسة على الصدارة قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الأربعاء المقبل.

إرلينج هالاند، ابتعد عن التسجيل للمباراة الثانية على التوالي منذ تسجيله هاتريك في شباك وولفرهامبتون، بعدما فشل في التسجيل أمام توتنهام في الجولة الماضية، وأخيرا أمام أستون فيلا عقب تبديله بين شوطي المباراة وصنع هدفا لزميله إلكاي جندوجان في الشوط الأول.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 25 هدفا، ويليه هاري كين بـ17 هدفا، ثم إيفان توني برصيد 14 هدفا في المركز الثالث، ويليه ماركوس راشفورد برصيد 12 هدفا، ثم ألكسندر ميتروفيتش بـ11 هدفا في المركز الخامس.

ويأتي في المركز الخامس ميجيل ألميرون ورودريجو برصيد 10 أهداف، ثم جيمس ماديسون في المركز السادس بـ9 أهداف، ثم مارتن أوديجارد ولياندرو تروسارد وهارفي بارنز بـ8 أهداف، ثم محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وفيل فودين وجابرييل مارتنيلي وبوكايو ساكا ولكل منهم 7 أهداف.

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة