نجوم عيد الحب
نجوم عيد الحب


أصالة وأنغام وأحمد سعد «الأبرز».. أغاني عيد الحب 2023

ميادة عمر

الإثنين، 13 فبراير 2023 - 12:48 م

بدأ العد التنازلي للإحتفال ب؟"عيد الحب" 2023 الذي ينتظره العالم  كل عام للتعبير به عن حبهم لبعضهم أما عن نجوم الغناء والطرب فيحتفلون به بطرح أغاني جديده ومن هذا التقرير نقدم لكم أبرز الأغاني الذي تطرح في عيد الحب 


 أحمد سعد 
روج الفنان أحمد سعد  أمس   ببوستر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحسابه الرسمي عن أغنيته  الذي تطرح   عبر الموقع الرئيسي للفيديوهات يوتيوب يوم 14 فبرير بعيد الحب ، والأغنية باسم " قادر أكمل" 
رامي جمال 

صرح رامي جمال عن طرحه أغنية بعنوان «عاملة أية» والأغنية من كلمات أحمد العزب وألحان أحمد العدل وتوزيع أحمد حسام وإخراج أحمد حسين.

عمر كمال وشيماء المغربي 

ويطرح عمر كمال أغنيته الجديدة «النجمة البعيدة» مع الفنانة شيماء مغربي والأغنية من كلمات أسامة الوكيل وألحان عمرو قطب.


أحمد بتشان

وانتهى أحمد بتشان من تسجيل أغنية جديدة بعنوان «أنا جيت»، والأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان مدين وتوزيع إيهاب فاروق وسوف تطرح على الموقع العالمي «اليوتيوب».


مصطفى شوقي

يطرح الفنان مصطفى شوقي أحدث أغنياته «جيبي بيوجعني» على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور وتوزيع أماديو وتسجيل ميكس وماستر هاني محروس.


أنغام

تقدم الفنان أنغام أغنية جديدة بعيد الحب بعنوان «خليني شوية معاك»، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز والمقرر اطلاقها بقناتها الخاصة على «اليوتيوب».


أصالة
كشفت شركة روتانا عن أغنية الفنانة أصالة «ماعرفتك» في عيد الحب وتنتمي الأغنية لباقة الأغاني الرومانسية وتم تسجيلها بالسعودية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة