صورة من الحملة
صورة من الحملة


مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع كسوة شتوية وسلال غذائية في الصومال

هبة عبدالفتاح

الإثنين، 13 فبراير 2023 - 01:28 م

 قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 4000 حقيبة شتوية في مخيمات النازحين بمديرية داينلي بإقليم بنادر التابع للعاصمة مقديشو بجمهورية الصومال الفيدرالية، استفاد منها 24 ألف فرد.

وقدم رئيس هيئة إدارة الكوارث الصومالية محمود معلم شكره وتقديره للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده، على ما يقدمونه للشعب الصومالي من مساعدات عاجلة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة.

يذكر أن المشروع يستهدف تقديم الكسوة والحقائب الإيوائية والخيام والمستلزمات الضرورية للأسر النازحة في مناطق الجفاف بالصومال، وذلك بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي، ويستهدف 12 ألفًا و900 فرد.

وفي إطار متوازي، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1500 سلة غذائية في منطقة بارطيري بمحافظة جيدو التابعة لولاية جوبالاند بجمهورية الصومال الفيدرالية، استفاد منها 9000 فرد.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 500 سلة غذائية في منطقة جربهاري بمحافظة جيدو التابعة لولاية جوبالاند بجمهورية الصومال الفيدرالية، استفاد منها 3000 مستفيد.

ويأتي ذلك ضمن مشروع التدخلات المنقذة للحياة لتوفير الأمن الغذائي للفئات الأكثر احتياجاً والنازحين والمتضررين من الجفاف في جمهورية الصومال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة