اللاعب رامز حسام
اللاعب رامز حسام


إصابة ملاكم بغيبوبة في ختام بطولة الجمهورية للشباب بطنطا

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 13 فبراير 2023 - 04:14 م

كتب عصام عمارة 

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، إصابة اللاعب رامز حسام ١٧ عامًا، في ختام بطولة الجمهورية للشباب في لعبة الملاكمة، التي أقيمت بنادي السكة الحديد، بإصابات بالغة، استدعت نقله إلى العناية المركزة ووضعه على التنفس الصناعي بمستشفى طنطا الجامعي، بعد تعرضه لعدة ضربات متتالية بالقاضية، وسط حضور أسرته المقيمة بحلوان لمتابعة حالته الصحية.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول طنطا، بورود إشارة من نقطة مستشفى طنطا الجامعي بوصول اللاعب رامز حسام لمستشفى طنطا الجامعي في حالة غيبوبة تامة، عقب انتهاء مباراة النهائي للملاكمة ببطولة الشباب المقامة على أرض نادي السكة الحديد بطنطا.

وانتقل فريق المباحث الجنائية برئاسة الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث قسم أول طنطا، لمتابعة الإخطار والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وتبين من المعاينة وسؤال الرياضيين من زملائه وشهود العيان، أن اللاعب كان يخوض مباراة رياضية أمام خصمه علي محمد، والذي أنهى المباراة بالضربة القاضية، مما أدى إلى حدوث أعراض مفاجئة له ونقله إلى المستشفى في غيبوبة تامة وفاقدًا الإدراك تمامًا، مما تتطلب وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

اقرأ أيضا| أمن الغربية يعيد طفلا بعد تغيبه يومين عن أسرته بكفر الزيات

وطالبت أسرته بضرورة تدخل اتحاد الملاكمة المصري لإنقاذ الملاكم، بعد أن ساءت حالته وبحث إمكانية نقله للقاهرة؛ حيث أصيبوا بحالة من الحزن والأسى عقب رؤيتهم لنجلهم بالعناية المركزة.


جدير بالذكر أنه عقب المباراة النهائية والتي أجريت بين الملاكم المصاب رامز حسام عزت ١٧ سنة، قد أعلن عن حصوله على الميداليه الفضية، وفوز علي محمد، ١٧  سنة وزن ٧٥ كيلو بالذهبية ليسقط بعدها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالغربية، صورًا للملاكم المصاب، أثناء المباراة داعين الله أن يشفيه بعد ورود أنباد عن تدهور حالته الصحية وعدم استرداد الوعي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة