جانب من الحملات
جانب من الحملات


إلتزام أصحاب محلات الجزارة بالاغلاق يومي الإثنين والثلاثاء بأسوان 

محمد علي- مصطفي وحيش

الإثنين، 13 فبراير 2023 - 04:51 م

وجه  اللواء أشرف عطية محافظ أسوان  مسئولي المحليات بالمرور الميداني لمتابعة حركة البيع والشراء بالأسواق، والإطمئنان على توافر السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة، وخاصة داخل معارض "أهلاً رمضان" بجانب الوقوف على إلتزام أصحاب محلات الجزارة بأسعار اللحوم بالإغلاق يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع بناءاً على قرار المحافظ .

اقرأ أيضاً| محافظ أسوان يوجه بالمتابعة الميدانية للأعمال الجارية بمشروع «حي اللوتس»

بالإضافة إلى متابعة تنفيذ مشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " ، وكذا مشروعات الخطة الإستثمارية ، بجانب القيام بإزالة التعديات والإشغالات ، فضلاً عن تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات والتراكمات.


وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بقيادة صابر حسين بتنظيم حملة مكبرة إستهدف الإزالة الفورية لحالة تعدى في المهد على أراضى أملاك الدولة وذلك بناحية قروى عنيبة على مساحة 300 م2 ، عبارة عن مبنى بإرتفاع 3 أمتار  .

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بالمرور الميدانى على معرض " أهلاً رمضان " ، بجانب المرور على مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " والخطة الإستثمارية بقرية الكاجوج والتى من بينها مدرسة عزبة على سليمان الإبتدائية ، ووحدة الإسعاف ، ومحطة المياه ، بالإضافة إلى متابعة مشروعات محطة الرفع بسلوا بقرية المساعيد ، وأيضاً المجمع الزراعى ، ونقطة المطافئ والوحدة الصحية بجعفر الصادق ، علاوة على متابعة مشروع تجفيف الطماطم بقرية الحجندية .

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية بمدينة السباعية بقيادة محمود عليان بالمرور على محلات الجزارة وذلك بالتنسيق مع إدارات الطب البيطرى والتموين حيث تم التأكد من إغلاق جميع المحال على مستوى المدينة .
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة