الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان


محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره من كواليس مسلسل «العمدة»

ياسر ربيع

الإثنين، 13 فبراير 2023 - 09:05 م

وجه الفنان محمد رمضان رسالة لجمهوره ، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " .
وقد وجه الفنان محمد رمضان رسالة لجمهوره مع اقتراب شهر رمضان الفضيل قائلا : " باقي من الزمن ٣٨ يوم ورمضان يجمعنا مع مسلسل (جعفر العمدة) تأليف محمد سامي و مهاب طارق اخراج محمد سامي إنتاج السعدي و جوهر "  .

أقرا ايضا | أمينة خليل تشارك محمد فراج في بطولة «بطن الحوت»
تدور أحداث مسلسل « العمدة »، من خلال «محمد رمضان»، الذي يجسد شخصية «جعفر العمدة»، ويعيش في حي «السيدة زينب»، ويتزوج من 4 سيدات، هم: «مي كساب، وزينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي»، والذي ينتمي المسلسل لنوعية الدراما الشعبية، في إطار اجتماعي درامي.
وضمن أحداث المسلسل، توجد قصة حب تجمع «محمد رمضان» بالفنانة زينة التي تظهر بشخصية «عايدة»، وبحسب ما نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع «انستجرام»، قائلا: «قديمًا كان هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة».
أما الفنانة مي كساب فتظهر بدور «ثريا» زوجته الأولى، وإيمان العاصي تدخل في دور «دلال» زوجته الثانية، أما منة فضالي فتقوم بدور «نرجس» زوجته الثالثة، خلال أحداث العمل.
يذكر أن مسلسل "العمدة"، هو التعاون الثالث الذي يجمع  محمد رمضان، والخرج محمد سامي، في الأعمال الدرامية، حيث تعاونا من قبل في : "مسلسل الاسطورة، مسلسل البرنس"، وجاء فيلم جواب اعتقال هو التعاون السينمائي الوحيد الذي جمعهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة