ملحمة الزمالك الكروية أمام سموحة
ملحمة الزمالك الكروية أمام سموحة


أحمد موسى: الزمالك قدم ملحمة كروية أمام سموحة ..سجل 3 أهداف في 7 دقائق

حامد عبدالحليم

الإثنين، 13 فبراير 2023 - 09:08 م

علق الإعلامي أحمد موسى، على أداء لاعبي الزمالك إمام نادي سموحة، وتقديم ملحمة رياضية قوية وتقديم أداء قوي على الفريق الإسكندري بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، جماهير الزمالك عادت إليها السعادة مرة أخرى بعد تحسن أداء الفريق واللاعبين في مباراة، وتحسن مستوى اللاعبين بعد سلسلة النتائج السلبية التي ضربت الفريق.

 

وتابع: زيزو استعاد الثقة اليوم أمام سموحة، رغم إهداره لركلة جزاء، إلا أنه نجح في تسجيل هدفين، مضيفًا أن الزمالك نجح في تسجيل أسرع 3 أهداف في الدوري خلال الموسم الحالي، حيث تم تسجيل الأهداف في 7 دقائق فقط.

 

وأوضح أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أن كرة القدم في مصر عبارة عن «زمالك وأهلي»، ويجب على اللاعبين تقديم كل ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير، موضحًا أن سيف جعفر قدم مباراة كبيرة.

 

وأشار أحمد موسى، إلى أن زيزو سدد «أسوء» ركلة جزاء في مسيرته الرياضية، حيث الكرة خرجت من استاد برج العرب إلى مطار برج العرب، موضحًا أن عودة شيكابالا واللعب أساسيا أعطى دفعة وثقة للاعبي الأبيض.

 

وأردف أحمد موسى، أنه يشعر بالفرحة بسبب تحسن أداء لاعبي الزمالك وعودة الفريق للفوز وإسعاد الجماهير مرة أخرى.

 

إقرأ أيضا|الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات بثلاثية في مرمى سموحة بالدوري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة