عروس فلبينية تستبدل الورد بباقة من البصل
عروس فلبينية تستبدل الورد بباقة من البصل


بعد ارتفاع أسعاره.. عروس فلبينية تستبدل الورد بباقة من البصل في حفل زفافها| صور 

سارة شعبان

الإثنين، 13 فبراير 2023 - 10:24 م

مع ارتفاع أسعار البصل في الأشهر الأخيرة في الفلبين ، قررت عروس فلبينية استبدال الورد  ب باقة من البصل خلال الاحتفال بزفافها، من أجل استخدام البصل مرة أخرى بعد الزواج والاستفادة منه بشكل عملي.

واختارت العروس التي تدعي ليكا بيوري نوبيس ،تبلغ من العمر 28 عامًا من بينجاوان ، مدينة إيلويلو ،  استبدال الورد بباقة من البصل، كما سارت في الممر بباقة بصل كانت تزن حوالي 11 رطلاً.

وقالت ليكا، إن الزهور ستذبل ثم يتم التخلص منها في النهاية ، لذا قد تستخدم البصل أيضًا في صنع باقة زهور يمكن تناولها بعد الزفاف.

ولم يتوقف موضوع البصل عند هذا الحد ، حيث أظهرت الصور من فيسبوك مع أصدقائها يحملن أكاليل البصل، وذلك حسب ما ذكره موقع ياهو نيوز.

 

وأثارت الصور حالة واسعة من الجدل وتفاعل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وعلقت ليكا قائلة: "في البداية كنا نتمسك بالتقاليد الأصلية لحمل الزهور لكن بينما كنت أتصفح وسائل التواصل الاجتماعي، رأيت باقة من البصل مع لمسة من الزهور واستشرت عريسي إذا كان بإمكاننا استخدام البصل بدلاً من الزهور، لأنه بعد الزفاف ستذبل الأزهار وينتهي الأمر برميها بعيدًا. فلماذا لا يستخدم البصل بدلاً من ذلك؟ إنه عملي بحيث لا يزال من الممكن استخدامه بعد الزفاف".

وكانت باقة البصل أيضًا الخيار الأكثر اقتصادا، لذلك خصص الزوجان في الأصل 15000 بيزو فلبيني، أي يا يقارب 275 دولار، من أجل شراء باقة الورد التقليدية، ولكن انتهى بهما الأمر إلى إنفاق 8000 بيزو فلبيني، أي ما يقارب 147 دولار من أجل شراء كيس البصل.

تخلى الزوجان عن تقليد إلقاء الباقة لأسباب تتعلق بالسلامة ، لكنهما أعطيا البصل لضيوفهما بعد الزفاف.

قالت العروس: "بعد الزفاف ، تم تسليم البصل إلى عرابينا ووصيفتنا ، لذا كان معهم بصل للهدايا التذكارية"


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة