الفنان السوري وبطل برنامج المواهب الشهير «عرب جوت تالنت» ماهر الشيخ
الفنان السوري وبطل برنامج المواهب الشهير «عرب جوت تالنت» ماهر الشيخ


ماهر الشيخ ينتهي من تسجيل أغنية «ضجيج بالروسي»

محمد البنهاوي

الإثنين، 13 فبراير 2023 - 10:49 م

انتهى الفنان السوري وبطل برنامج المواهب الشهير «عرب جوت تالنت» ماهر الشيخ من تسجيل أغنية ضجيج وهي باللغة الروسية كتجربة جديدة له حيث إنها ليست لغته الأم ولكن مع ذلك كانت تجربة جديدة، ومليئة بذكريات لن ينساها وتعلم منها الكثير.

الأغنية تلحين وتوزيع ماهر الشيخ وعدة مؤلفين روس أهمهم المؤلف الروسي بغدان بودلوتسكي وتم التسجيل في استديوهات لوفا لوفا .

وأكد الفنان ماهر، أنه سيتم تصوير فيديو كليب لهذه الأغنية في غضون شهرين خاصةً أنه قد تم بالفعل اختيار الممثلين وفريق العمل وسيتم نشرها على قناة MAHERVEVO، وبهذا تكون الأغنية الرابعة في البوم ماهر الجديد (مشاعر) الذي يحتوي على ٨ أغاني .

فيما خص ماهر أغنية (صالحك واسيكي) بالذكر بأنها أغنيته المفضلة حيث أنها تتكلم عن واقع قد عاشه في مسيرته وعن تسمية الالبوم ب (مشاعر ) فهذا لان ماهر يؤمن بأن المشاعر هي المحرك الحقيقي للفنان وهي المحفز الأكبر ليجعله قادر على صنع الجديد في عالم الفن .

يشار أن الفنان ماهر الشيخ قد حصل مؤخراً على الإقامة الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة في إمارة دبي عن فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن كما ظهر الفنان ماهر الشيخ في صورة على حسابه على انستجرام وهو يحمل الإقامة الذهبية شاكراً حاكم دبي واللجنة القائمة على اختيار المواهب لاختياره ليكون ضمن عدد محدود جداً من الفنانين الذين قد تم منحهم هذه الاقامة.

اقرأ أيضاً .. فيديو| والد «حفيدة أم كلثوم»: نتمنى مساندة المصريين لنا في «عرب جوت تالنت»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة