صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


مباحث الإسماعيلية تضبط المتهمين بالسطو المسلح على مصنع غزل ونسيج

محمد عبادي

الإثنين، 13 فبراير 2023 - 11:36 م

تمكن رجال مباحث الإسماعيلية من ضبط المتهمين وكشف لغز الهجوم على مصنع غزل ونسيج والاعتداء على أفراد الأمن وسرقة 55 ألف جنيه من الخزينة. 

وكان اللواء مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة اثنين من أفراد الأمن بمصنع للغزل والنسيج، الكائن في مدينة المستقبل وسرقة مبلغ مالي من الخزينة قدر 55 ألف جنيه.

علي الفور انتقلت الاجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق اسعاف محافظة الاسماعيلية وتم الدفع بسيارتي إسعاف إلى مكان البلاغ الذى اسفر عن إصابة كلا من محمد سعد موسي عبدالحق 47 عام فرد امن مقيم قرية أبو عطوة بنطاق مركز ومدينة الإسماعيلية واصيب باشتباة كسر بالركبة اليسرى مع جروح متفرقة بالرأس ومحمد احمد محمود حسن 59 عاماً فرد امن يقيم بنفس العنوان واصيب بسحجات وكدمات بالجسم.

اقرأ أيضا| مباحث الإسماعيلية تُكثف جهودها لكشف غموض العثور على فتاة مقتولة داخل شقتها

تم نقل المصابين إلى المجمع الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة.
وحُرر محضر بالواقعة، وباستجواب المصابين قررا أنهما يعملان امن فى مصنع للغزل والنسيج بمدينة المستقبل وأنهم فوجئوا أثناء عملهما بالمصنع بسيارة سوزوكى يستقلها 5اشخاص يحملون اسلحة نارية وقاموا بالتعدى عليهم بدبشك الاسلحة النارية واقتحام المصنع، كما تمكنوا من فتح الخزينة، وسرقة مبلغ مالى 55الف جنيه وفروا هاربين.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء مدير مباحث الإسماعيلية ضم رئيس مباحث أبوصوير ومعاونيه، اوكل لفريق البحث كشف لغز واقعة السرقة وظروفها وملابساتها والقبض على مرتكبيها واستعادة الأموال المبلغ بسرقتها.

وتوصلت تحريات فريق البحث ان وراء ارتكاب الواقعة 5متهمين من بينهم سائق بالمصنع .

وتمكن فريق البحث من القبض على4 من المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وبارشادهم تم ضبط سلاحين ناريين من الأسلحة التى استخدمت فى الواقعة ومبلغ مالى وسلاح ابيض.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالتحريات وواقعة الضبط واخطرت الجهات المعنية لتتولى التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة