الفنانة ريم مصطفى
الفنانة ريم مصطفى


أحدث ظهور لريم مصطفي من كواليس عرض «سيدتي الجميلة»

ياسر ربيع

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 - 07:13 ص

نشرت الفنانة ريم مصطفى صورة من كواليس عرض " سيدتي الجميلة " ،عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " .


ونشرت ريم مصطفى صورة لها من خلال العرض المسرحي " سيدتي الجميلة " وعلقت : " صدفة بعضشي " . 


مسرحية "سيدتي الجميلة" مقتبسة من عرض بيجماليون لجورج برنارد شو، وتم تقد تقديمها في أكثر من عمل سواء على خشبة المسرح أو السينما، وتقدم برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها حول كمال الذي يبحث عن امراة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.


وتضم المسرحية مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب أحمد السقا وريم مصطفى، منهم: محمد عبدالرحمن الشهير بتوتا وعلاء مرسي ومحسن منصور وليلى عز العرب وعبير منير وأسامة عبدالله ومصطفى عبدالسلام وعدد آخر كبير من الفنانين، رؤية إخراجية جديدة مصطفى حسني، تأليف أيمن بهجت قمر.


من ناحية اخري كشفت النجمة ريم مصطفى عن الصورة الأولى لشخصيتها في مسلسل "سره الباتع" المستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف وإنتاج شركة سينرجى والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.


ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، هالة صدقى أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب .

إقرأ أيضا|«ريم مصطفى» تكشف عن الصور الأولى لشخصيتها في مسلسل «سره الباتع» 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة