صورة موضوعية
صورة موضوعية


أبرز أخبار «التوك شو»| «القومي للبحوث الفلكية» يكشف حقيقة غزو كائنات فضائية للأرض

مصطفى أحمد

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 - 08:55 ص

ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التلفزيونية الحوارية «توك شو»، خلال فترة المساء؛ والتي صدر خلالها العديد من التصريحات المهمة والكاشفة لأمور جديدة.

نقيب المهندسين: لجان متخصصة ستزور سوريا لدعمها في أزمة الزلزال

قال المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، إن النقابة سيكون لها دور في التعامل مع تداعيات الزلزال الذي أثر على السوريين، موضحًا: "التقينا مع نقابة المهندسين السوريين ووضعنا خطوطا عريضة، هناك وفود متخصصة من أفضل المهندسين المصريين سيزورون سوريا من أجل تقديم الدعم لها".

«القومي للبحوث الفلكية» يكشف حقيقة غزو كائنات فضائية للأرض

كشف الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أن وجود كائنات فضائية وارد، ولكن حتى الآن كل برامج الفضاء من خمسينيات القرن الماضى ليس لديها دليل قاطع وجود أي مخلوقات فضائية بالخارج، ولكن ذلك موجود حتى الآن في الأفلام السينمائية فقط، ويسأل عنها المؤلف.

انخفاض درجات الحرارة وأمطار.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس الغد

قال الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن طقس غدًا الثلاثاء سيشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة في الصباح الباكر وفي وقت متأخر من الليل، وسيكون بارد نهاراً شديد البرودة في الليل، كما أن هناك فرص سقوط أمطار على السواحل المطلة على البحر.

تفاصيل أسعار الفحوصات الطبية للمقبلين على الزواج

كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، تفاصيل نشر قائمة أسعار فحوصات المقبلين على الزواج بالجريدة الرسمية، وأسعارها.

«التعليم»: الوزارة تقوم برصد جميع الشائعات التي تنشر بين المواطنين

قال شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن الدكتور رضا حجازي أعلن عن الخطة الكاملة للفصل الدراسي الثاني بكافة تفاصيلها حتى يكون هناك استيعاب كامل من قبل الطلاب وأولياء الأمور بالفصل الدراسي.

وزيري يكشف أكبر نصباية أثرية: «بلاش طمعك يوقعك في إيد النصابين»

قال مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إن المكان الذي تم الإبلاغ عليه لوجود مقبرة أثريه فيه، اكتشفنا أن كل ما أذيع هو مجرد "نصباية"، ولا يوجد فيه أي شيء أثري على الإطلاق ، مضيفاً أن التابوت الموجود مصنوع من الفايبر .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة