الشباب السعودي
الشباب السعودي


الشباب يخشى انتفاضة أبها بالدوري السعودي

هبة سلامة

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 - 01:54 م

يواجه فريق الشباب السعودي، نظيره أبها، اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة بالدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ويدخل نادي الشباب هذه المباراة ولديه 37 نقطة من لعب 17 مباراة يحتل بها المركز الثالث، بعد فريقي النصر واتحاد جدة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 4 مباريات، فيما تلقى هزيمتين.

أما نادي أبها يدخل المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 22 نقطة من لعب 16 مباراة، بفارق مباراة عن فريق الشباب، استطاع تحقيق الفوز في 7، وتعادل في مباراة، فيما تلقى  8 هزائم.

يأتي تشكيل الشباب المتوقع أمام أبها في الدوري السعودي كالآتي:

في حراسة المرمى: كيم جيو
الدفاع: متعب الحربي، حسان تمبكتي، سانتوس، فواز الصقور
الوسط: إيفر بانيجا، كريتشوفياك، هتان باهبري، جوانكا، آرون
الهجوم: كارلوس جونيور

تُعد هذه المباراة أحد أهم المباريات خاصة لدى نادي الشباب الذي يمني نفسه باقتناص الثلاث نقاط لاستمرار الصراع على المركز الأول، كما يرغب نادي أبها في الفوز بالمباراة وتحسين ترتيبه في جدول الدوري، ومن هنا يتوقع الكثير أن تشهد المباراة، متعة كبيرة وكرة قدم ممتعة من الفريقين.

موعد مباراة الشباب وأبها في الدوري السعودي

يواجه نادي الشباب نظيره أبها، اليوم الثلاثاء، الموافق 14 فبراير لعام 2023، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة 17 من "دوري روشن".

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وأبها في الدوري السعودي

تبث شبكة قنوات SSC الرياضية مباراة أبها ضد الشباب، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء 14 فبراير؛ حيث إنها تمتلك حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي، إضافة إلى متابعة أخبار الدوري السعودي والدوريات الأوروبية والعالمية على مدار 24 ساعة، من الجدير بالذكر أنه يسبق المباراة ستوديو تحليلي يضم نخبة من محللي كرة القدم لتحليل تشكيل وأداء الفريقين اثناء المباراة. 

يأتي ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، كالتالي:

1- النصر 37 نقطة.
2 - الاتحاد  37 نقطة.
3- الشباب 37 نقطة.
4- الهلال 32 نقطة.
5- التعاون 30 نقطة.

اقرأ أيضًا: 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة