سيرجيو راموس
سيرجيو راموس


راموس: مسيرتي «الملكية» باتت ذكرى.. والفوز بدوري الأبطال هدفي مع سان جيرمان

وكالات

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 - 03:01 م

قال الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، إنه منفتح بشكل كبير من أجل الفوز بلقب دري الأبطال مجددًا، مع فريقه الفرنسي.

وأضاف راموس في مقابلة نشرها موقع "اليويفا" قبل مواجهة النادي الباريسي أمام بايرن ميونخ، بذهاب ثمن نهائي البطولة القارية، أنه عانى بعض الشيء في بداياته مع بي إس جي، لكنه تأقلم الآن ويرغب في قيادة الفريق لتحقيق حلمه بالفوز بالكأس ذات الأذنين.

وأكد صاحب الـ36 عامًا: "الانتقال لباريس سان جيرمان نقلة مهمة في مسيرتي الاحترافية، لا شك أن الرحيل عن ريال مدريد تسبب في تغيير كبير للغاية، حصدت الكثير من الألقاب مع ريال مدريد، إلا أن الانتقال لباريس كانت فرصة جيدة لتغيير الأجواء، لا أفكر حاليا إلا في مساعدة فريق الحالي".

أضاف: "في البداية الأمر كان صعبًا للغاية. عليك أن تجد منزلاً وأن تستقر، خاصة إذا كنت تحضر بأسرتك، وفي حالتي لدي 4 أطفال. المسألة كانت صعبة في البداية، لكن كل شيء سار بشكل جيد".

تابع: "بعد انضمامي لباريس سارت الأمور بشكل سيء، وتعرضت للإصابة واحتجت لوقت طويل للتعافي والتأقلم على النظام والفريق الجديد، والمدرب الجديد، بدأت في الشك إذا ما كنت اتخذت القرار السليم أم لا، لكن مسيرتي دائما ما امتازت بالإصرار والعمل الشاق، واصلت الكفاح".

وعن باريس، قال: "هناك العديد من النجوم، بعضهم من بين الأفضل في العالم، لكن من أجل الفوز عليك الاتحاد وأن يبحر الجميع في نفس الاتجاه، إذا حقق فريق الفوز فلأن الجميع تركوا خلفهم الأنا الشخصي، الهدف هذا الموسم هو اتحادنا جميعا وأن نقدم أفضل نسخة لدينا، هذا أهم من أي نجم يمكن أن نضمه في صفوفنا".

وبشأن شغف الفريق للتتويج بالشامبيونزليج للمرة الأولى، ختم: "هذا الفريق لديه رغبة كبيرة في الفوز باللقب، أريد أن أستغل ما تبقى لي من مشوار بأفضل شكل، من أجل محاولة العودة والفوز بهذه الكأس".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة