وزير الشباب
وزير الشباب


وكيل دفاع النواب: إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية «نقطة تحول»

خالد العوامي- حسام صدقة

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 - 04:42 م

أشاد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالمجهودات الكبيرة التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة في مختلف المجالات الرياضية والشبابية ، مؤكدا أن هناك طفرة حقيقة تحققت على أرض الواقع .

وأضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب الجلسة العامة اليوم، أن الإنجازات التي تحققت بفضل الاستراتيجية الوطنية التي وضعتها القيادة السياسية، للنهوض بقطاعي الشباب والرياضة كانت له نتائج ملموسة على أرض الواقع وحملت دلالات هامه بأن الدولة المصرية عازمة على المضي قدماً في الوصول بالرياضة المصرية إلى آفاق عالية وكذلك دعم الجهود الشبابية للارتقاء بمستوى الخدمات والفاعليات المقدمة للشباب المصري.

وتابع "المصري" بأن وزارة الشباب والرياضة ساهمت بشكل كبير في تعزيز مفهوم مراكز الشباب التي تخدم المجتمع وتعمل كمراكز ثقافية وعلمية، بجانب التوسع في تطور مراكز الشباب ضمن القرى الأكثر احتياجا والمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وحققت نجاحات كبيرة في الرياضة المصرية ومن أبرزها نجاح استضافة البطولات القارية والدولية .


ولفت وكيل دفاع النواب إلى أن إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة بتكلفة 2.2 مليار جنيه، على مساحة 93 فدانا سيكون نقطة تحول حقيقية في الرياضة المصرية التي شهدت تطوير كبير على مستوى البنية التحتية الرياضية والشبابية، من خلال تجديد وبناء الأندية والملاعب.

اقرأ أيضا: برلماني لأشرف صبحي: هناك تفرقة في الاهتمام بين مراكز الشباب في المحافظات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة