لحظة اعتداء المتهمة على محاميها
لحظة اعتداء المتهمة على محاميها


متهمة بقطع رأس حبيبها.. لم يعجبها كلام المحامي فضربته بالمحكمة (فيديو)

محمد رمضان

الأربعاء، 15 فبراير 2023 - 01:53 م

فجأة وبدون مقدمات وجد أحد المحامين الأمريكيين نفسه يتعرض للكمات داخل المحكمة من موكلته التي يدافع عنها وهي متهمة متهمة بقطع رأس صديقها في ولاية ويسكونسن، العام الماضي.

 

وهاجمت المتهمة  تايلور شابزنيس (25 عامًا) محامي الدفاع الخاص بها، كوين جولي، بعد أن اقترح القاضي في قضية القتل البشعة تأجيل المحاكمة شهرين، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

 

ويُظهر مقطع فيديو صادم لحظة الانفجار العنيف للمتهمة بينما كان المحامي يجلس هادئ في قاعة محكمة جرين باي بينما يوصي القاضي توماس جيه والش ببدء محاكمة القتل في 15 مايو بدلاً من 6 مارس المقبل، وهو اقتراح قدمه بناءً على طلب المحامي جولي.

 

 

لكن القاتلة غضبت من طلب المحامي وقرار القاضي بالتبعية فقامت برمي نفسها على المحامي الذي كان يجلس بجانبها وضربته بمرفقيها ومعصميها.

 

ويظهر مقطع الفيديو الفوضوي سرعة تدخل حارس الأمن ليتعامل مع المتهمة وطرحها على الأرض، قبل أن يلف أدواته حول أصابع شابزنس، التي انكشف عنها بعد أن فقدت حذائها في المشاجرة.

 

وبعد عدة دقائق، ساعد حارسان آخران في نهاية المطاف زميلهما في السيطرة على شابزنيس حتى تهدأ.

 

وجاء هذا الانفجار الغريب بعد أن طلب جولي من القاضي تمديدًا لإثبات أن موكلته لم تكن مؤهلة للوقوف وراء جريمة القتل المروعة في فبراير 2022 لصديقها شاد ثيريون.

 

 

وشابزنيس متهمة بقام بقطع رأس صديقها ثيريون عندما كانا يقضيان وقتهما معا ، واستمرت في أداء أفعال مريبة على جسده الميت وتشويه جثته بسكين خبز مسنن.

 

وزعم المدعون أنها قامت بعد ذلك بحشو رأسه المقطوع وأجزاء أخرى من جسده في قدر من الفخار وتركها لأمه لتجدها.

 

وتظهر السجلات أن المرأة - المتزوجة من رجل آخر - عثرت عليها الشرطة في منزلها ملطخة بالدماء. 

 

وبحسب ما ورد أخبرت رجال الشرطة أنهم «سيستمتعون بمحاولة العثور على جميع الأعضاء».

 

دفعت شابينيس بأنها غير مذنبة بسبب مرض عقلي أو عيب، لكنها اعترفت للشرطة بأنها أصيبت بـ«الجنون» خلال الحفل المميت بسبب تدخينهما الميثامفيتامين.

 

كما قالت إنها لم تكن تنوي قتله، رغم أنها اعترفت كما ورد بأنها جلست على الضحية وانتظرت موته وهو ينزف دما، قائلة: «لقد أحببت ذلك».

 

أخبر جولي القاضي أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لمراجعة القضية والإدلاء بشهادته فيما يتعلق بكفاءة موكلته، ووجد طبيب عينته المحكمة أن شابينزن مؤهلة للمثول أمام المحكمة العام الماضي لكن محامي الدفاع رفض التشخيص.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by COURT TV (@courttvnetwork)

 

وقالت جولي إن شابزنس تم تشخيصها سابقًا بالاضطراب ثنائي القطب وتلقت علاجًا للصحة العقلية منذ أن كانت في الصف السابع.

 

وتواجه شابزنس اتهامات بالقتل العمد من الدرجة الأولى وتشويه الجثة والاعتداء من الدرجة الثالثة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة