صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كاف يتمسك بإقامة مباراة الهلال السوداني والأهلي بدون جمهور

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 15 فبراير 2023 - 03:18 م

تمسك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بقراره بخوض مباراة  النادي الأهلي والهلال السوداني ببطولة دوري أبطال أفريقيا بدون جمهور
ويواجه النادي  الأهلي فريق الهلال  علي استاد الجوهرة الزرقاء يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السوداني عبر صفحة "فيسبوك": "الاتحاد الأفريقي يخاطب الهلال ويتمسك بقراره السابق بحظر التواجد الجماهيري في الجولة القادمة من الأبطال أمام الأهلي المصري".
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء في ملعب النادي بفرع مدينة نصر وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من المغرب.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

‎واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، باللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

‎وخاض الفريق جانبًا من التدريبات البدنية وبعض  الجمل الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية.

ويواصل الفريق استعداده لمواجهة الهلال السوداني غدا الخميس بفرع مدينة نصر قبل التوجه لمطار القاهرة للسفر للسودان.

ويواجه الأهلي فريق الهلال في استاد الجوهرة الزرقاء يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وفشل الأهلي في حصد الميدالية البرونزية الثالثة له على التوالي والرابعة في تاريخة عقب الهزيمة أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية .
ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الهلال السوداني المقبلة في بداية مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يتطلع المارد الأحمر لتحقيق لقبها هذا الموسم.
ويغيب خالد عبد الفتاح لاعب فريق الكرة بالأهلي، عن مباراة ناديه المقبلة أمام الهلال السوداني، بعدما حصل  على البطاقة الحمراء أمام فلامنجو البرازيلي، في لقاء تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية الذي انتهي ببفوز الفريق البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وكان الأهلي نجح في احتلال المركز الثالث بالبطولة 3 مرات سابقة أعوام 2006 و2020 و2021 . 
وحصد النادي الأهلي المركز الرابع بطولة كاس العالم للأندية 2022 عقب الهزيمة أمام فلامنجو البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين 

أقرا ايضاً|

الأهلي يعلن غياب عمرو السولية عن مباراة الهلال السوداني


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة