العريس المتوفي
العريس المتوفي


صور| ليلة العمر الأخيرة.. وفاة عريس خلال «وصلة رقص في حفل زفافه»

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 15 فبراير 2023 - 11:45 م

منذ قرابة شهر مضى، بدأ المهندس محمد حسني، في التجهيز والاستعدادات النهائية، ليكمل نصف دينه، مع شريكة حياته، فبدأ يخططان سويا في تحقيق حلمهما،  وتنظيم " ليلة العمر".

هنا في منطقة الحميدات، كانت المنطقة على أتم الاستعدادات،  لتشارك ابنها فرحه، الأمر كان يسير بشكل طبيعي، الجميع تغمره الفرحة والسعادة،  فالعريس محبوب من الجميع،  كان يقف في جميع المناسبات مع أبناء منطقته، حتى جاء عليه الدور ، ليقف معه الجميل،  ويردون الواجب معه.

ومع حلول ليلة العمر،  خرج الشاب مرتديا " بدلة الفرح"، ليحضر شريكة حياته إلى قاعة الأفراح،  دخلا سويا،  الجميع في أشد الفرحة ، شباب يرقصون ويحملون العريس على الأكتاف،  يهتفون باسمه،  ويصفقون حوله،  وسيدات وفتيات،  حول العروسة،  يشاركن فرحتها.

هنا الكل يوزع الحلوى والمشروبات الغازية،  فرحين بفرحة " حسني"، الذي توفيت والدته منذ 3 سنوات، الجميع يحاول أن يقف معه، حتى لا يشعر أنه يتيما،  ومع دقات الطبول والزغاريد والرقص،  فجأة تتحول الفرحة إلى خوف وقلق ، بعد أن سقطت " رافعة مخصصة لرفع العرسان" داخل القاعة، وفجأة يلفظ الشاب أنفاسه الأخيرة، متأثرا بإصابته وتصاب زوجته .

الحزن خيم على محافظة قنا،  واكتست صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  وونعوه أصدقائه بكلمات مؤثرة "عريس في الجنة"  و " ربنا يرحمك يا ابن عمي" و " مش مصدقين اللي حصل كان بيرقص فرحان وفجأة يموت مننا" ، و " المنظر كان صعب ربنا ما يوريه لحد ربنا يصبر أهله ".

وكان لقي عريس مصرعه،  وأصيبت زوجته، مساء اليوم الأربعاء،  عقب سقوط " رافعة مخصصة لرفع العرسان" داخل قاعة أفراح بمنطقة حوض 10 بمدينة قنا.


تلقى اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا إخطارا ، يفيد ورود بلاغ مصرع عريس وإصابة زوجته داخل قاعة أفراح بمنطقة حوض 10 بمدينة قنا.


وأسفر الحادث عن مصرع محمد حسني، في العشرينيات من عمره، وإصابة زوجته، مقيمان بمنطقة الحميدات بمدينة قنا، إثر سقوط " رافعة مخصصة لرفع العرسان" داخل قاعة أفراح بقنا.

اقرأ أيضا| ننشر أول صورة لمهندس قنا بعد وفاته يوم زفافه


تم نقل الجثة والمصابة إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة