أبرز أخبار «التوك شو»
أبرز أخبار «التوك شو»


أبرز أخبار «التوك شو»| الحكومة: نبحث استيراد كميات دواجن لسد العجز في رمضان

حامد عبدالحليم

الخميس، 16 فبراير 2023 - 07:16 ص

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الأربعاء 15 فبراير، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة .

الحكومة: نبحث استيراد كميات دواجن لسد العجز في رمضان

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الاجتماع الأول بالمجلس الأعلى لصناعة السيارات برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي شهد التوقيع على اتفاقيات لبدء صناعة السيارات في مصر مع 3 شركات.

الجالية السورية تشكر الرئيس السيسي بعد أزمة الزلزال

وجه باسل سماقية، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الملابس، ورئيس الجالية السورية في مصر، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، وصندوق تحيا مصر، والهلال الأحمر المصري؛ لدعمهم الشعب السوري.

سفير مصر بالسودان: نتواصل مع الأهلي لتذليل أي عقبات تواجه البعثة

أكد السفير المصرى لدى السودان هانى صلاح، أنه عقد جلسة مع وزيرة الشباب والرياضة السودانية، بشأن الترتيب الخاص لمباراة الأهلي المصري والهلال السوداني والمقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

الحكومة ترد على انتقادات تطوير شركة الغزل والنسيج

أكد السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إلى مدينة المحلة الكبرى، جاءت في توقيت مهم.

متحدث الخارجية: وفاة زوجين مصريين في زلزال تركيا المدمّر

كشف السفير أحمد أبوزيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن وزير الخارجية، سامح شكري، كان حريصًا على شرح الموقف المصري بشأن السد الإثيوبي ومناقشة أسباب الجمود في المفاوضات.

الحكومة: إعفاء مزارع الدواجن من الضرائب العقارية جاء للتخفيف على المواطنين

أكد السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدولة تتخذ بعض القرارات من أجل التخفيف على مربي الدواجن، موضحًا أن هناك عددا كبيرا خرج من تربية الدواجن، بقرار الإعفاء من الضرائب العقارية لمدة 3 سنوات جاء لـ التخفيف على المواطنين.

الرئيس السيسي يستعرض أولويات مصر لوكالة الاتحاد الإفريقي للتنمية «النيباد»

استعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي، أولويات مصر لوكالة الاتحاد الإفريقي للتنمية "النيباد" خلال الفترة من ٢٠٢٣ إلى ٢٠٢٥، والتي تمثل أهدافا تسعي مصر جاهدة لتحقيقها بالتعاون مع الدول الأفريقية الشقيقة ومن خلال سكرتارية الوكالة.

إقرأ أيضا|السنيورة: اللبنانيون لم يعد لديهم ثقة في الغد.. ويجب تطبيق الدستور 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة