جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية يتابع مخزون السلع بمعارض «أهلا رمضان» 

محمد عبادي

الخميس، 16 فبراير 2023 - 01:26 م

عقد المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، اجتماعا موسعا لمجلس إدارة الغرفة، لمتابعة ما تم من معارض أهلا رمضان، والوقوف على المعوقات التي تواجه التجار، لتوفير السلع الاستراتيجية والأساسية والتموينية بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق، ومتابعة المخزون السلعي بمعارض أهلا رمضان أولا بأول، واستمرار الدفع بكميات من السلع لسد احتياجات المواطنين بالتعاون مع الجهات المعنية.

اقرأ أيضاً | انطلاق قافلة طبية بقرية «الأبطال» بالإسماعيلية| صور

حضر الاجتماع كلا من إبرهيم خميرة نائب أول رئيس مجلس الإدارة، مهندس مصطفى الحديدي نائب ثان، إيهاب زهدي أمين صندوق الغرفة، وائل عبد العزيز أمين مساعد صندوق الغرقة، جلال الطاهر سكرتير مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة كلا من خالد الجداوي، أسامة العدوي، سعيد شعيب، آمال محمود، على بركة، ومايكل مقبل، إبراهيم فارس،  دينا ياقوت، ومحمد السيد مدير عام الغرفة.

 

وخلال الاجتماع، وجه رئيس الغرفة بدراسة التوسع في صرح زيادة المنافذ الغذائية للسلع الاستراتيجية، وغيرها من الأساسية، لتغطية كافة مناطق المحافظة، كما وجه بزيادة دور الغرفة في إسهامها بدفع بعض السلع الاستهلاكية في معارض ومنافذ "أهلا رمضان"، لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

 

وطالب "عثمان" باستمرار لجنة الغرفة المشكلة للرقابة على معارض أهلا رمضان، لتذليل كافة العقبات أمام التجار، والتأكد من السلع المعروضة وأسعارها، وتستمر فترة إقامة المعرض وحتى نهاية شهر رمضان.

 

وكانت الغرفة قد نفذت عدد من المنافذ، لتغطية كافة أحياء المدينة بالإضافة إلى ٧ منافذ بـ  مركز ومدينة القصاصين، وأبوصوير والقنطرة شرق والقنطرة غرب ومركز ومدينة فايد وذلك بقرية سرابيوم، وأبوسلطان، وذلك تنفيذاً لقرارات رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات محافظ الإسماعيلية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة