مقتل رجل بطريقة غريبة
مقتل رجل بطريقة غريبة


«ديك رومي» السبب.. مقتل رجل بطريقة غريبة

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 16 فبراير 2023 - 01:56 م

 

في حادث يعد الأغرب على الإطلاق، ظهرت أبنه رجل قتل على يد ديك الأليف لتحذر من مخاطر ما أسميته بـ«عدوانية الدواجن». 


وبدأت القصة عندما أصيب رجل ستيني يسمى جاسبر كراوس بنوبة قلبية بعدما سقط علية طائرة الألف، مما جعله يصاب إصابة بليغة تسببت في فقدانه لترات من الدم، وذلك بحسب صحيفة ميرور البريطانية. 

وتقول فيرجينيا جينان، الابنة البالغة من العمر 33 عامًا، «إن جاسبر، أب لطفلين، و كان من ذوي الخبرة في التعامل مع الحيوانات».

 كما أضافت فرجينيا، مساعدة الرعاية الصحية المتدربة، من جنوب روسكومون بأيرلندا: «لن تعتقد أن الدجاج يمكن أن يكون خطيرًا، ولكن هذا الهجوم كان هجومًا خبيثًا، وكان هناك لترات من الدم على الأرض عندما وصلت».  


وتابعت قائلة: «كان يعتقد أن هذا الطائر بالذات سلالة لطيفة وسهلة الانقياد، وهي جيدة للأطفال، ولكن هذا يظهر أن أي سلالة يمكن أن تكون خطيرة». 

اقرأ أيضا|«شعبة الدواجن»: عندما تتدخل الدولة في توفير مستلزمات الإنتاج تنخفض الأسعار
 

ويعد امتلاك دجاج أليف أمرًا مهمًا للعائلات الآن، ولكن حذرت فيرجينيا من مخاطر امتلاك الدواجن، بل وتشجع أصحابها على الانتباه لعلامات العدوان. 


وتقول فرجينيا: «في الماضي كنت أمتلك الديك الذي قتل والدي، لكنه استولى عليه بعد أن حاول مهاجمة ابنة زوجيجوزي، البالغة من العمر ثلاثة أعوام». 
 

 وتابعت فيرجينيا : «قبل عام، قفز نفس الديك على الحائط وقفز على ظهر جوزي، لكن والدي كان قلبه كبيرًا ولم يكن يريدني أن أتخلص من الديك، لذلك أخذه أبي بدلاً من ذلك». 


كما أنهت فيرجينيا تحذيرها بقولها :«يجب أن يكون الناس على دراية بالعلامات وأن يتخلصوا من أي طائر بمجرد ظهور علامات العدوان عليه».  

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة