الملاكم الراحل رامز حسام
الملاكم الراحل رامز حسام


لم يجد طبيبًا لإنقاذه.. تفاصيل صادمة في واقعة وفاة الملاكم رامز حسام

أحمد فتحي

الخميس، 16 فبراير 2023 - 07:11 م

كشف إيهاب، خال بطل الملاكمة الراحل رامز حسام الذي توفي في منافسات بطولة الجمهورية للشباب، تفاصيل جديدة حول الواقعة التي شغلت الرأي العام خلال الساعات الماضية.

وقال إيهاب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد، إن الملام الراحل رامز حسام كان يخوض منافسة بين زملائه وظل متماسكا حتى نهاية المباراة، وبعدها جلس على المقعد وتقيّأ، وعندما ذهب إلى الحمام أغمى عليه فجأة.

وأضاف أنه عندما صرخ مستغيثا لإنقاذ بطل الملاكمة الراحل لم يجد مسعفين يلبوا النداء، فاضطر إلى حمله على يديه إلى أقرب مستشفى بجوار النادي: لم نجد طبيبا عندما سقط رامز على الأرض.

وأشار خال بطل الملاكمة الراحل رامز حسام، إلى أن الأطباء نصحوه بالتوجه إلى طبيب مخ وأعصاب خارج المستشفى، ووجهوه إلى مستشفى طنطا.

وتابع إيهاب، أنه استأجر سيارة تاكسي وذهب ببطل الملاكمة الراحل إلى مستشفى طنطا لإجراء جراحة عاجلة، لأجل وقف نزيف المخ، مشيرا إلى أن طاقم المستشفى طلب إجراء تحاليل وأشعة إلى جانب التبرع بالدم دون أن يكشف عن تشخيص الحالة.

وأردف أن الاتحاد المصري للملاكمة تخلى عن رامز حسام بعد وصوله إلى المستشفى ولم يكن حاضرا إلا في الدقائق الأولى، مستنكرا البيان الذي أصدره الاتحاد بشأن الواقعة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة