ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي


ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

ناجي أبو مغنم

الخميس، 16 فبراير 2023 - 07:54 م

أعلن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة تشكيل فريقه لمباراة مانشستر يونايتد في ذهاب ملحق دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

برشلونة يدخل المباراة وعينه على تحقيق فوز يضمن له بعض الأريحية قبل مباراة الإياب التي تقام على ملعب "أولد ترافورد"، والاستمرار في سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها مؤخرًا.

أما مانشستر يونايتد، فيطمح في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب برشلونة، حتى يسهل الأمور على نفسه قبل مباراة الإياب، خاصة وأنه يعلم صعوبة المواجهة بالفعل.

 وجاءت تشكيلة الفريق الكتالوني كالتالي:
حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجين 
الدفاع: رونالد أراوخو - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا - جول كوندي 
الوسط: فرانك كيسي - فرينكي دي يونج - بيدري.
الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - جافي - رافينيا 

ومن ناحية أخرى، أشاد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بنظيره إريك تن هاج وما قام به من تغيير على أداء مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية، وذلك قبيل اللقاء المرتقب بين العملاق الكتالوني ومانشستر يونايتد في التاسعة مساء اليوم الخميس في ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.


وخلال مؤتمر صحفي، قال تشافي: "تن هاج مدرب رائع. أعتقد أنه عكس وضع يونايتد، وهي المهمة التي لم تكن سهلة. بات الفريق والجماهير يشعرون بالحماس مرة أخرى".

وأضاف: "أجرى تغييرات على الصعيدين الهجومي والدفاعي، والجميع معه يعملون بشكل جيد للغاية، هم منافس صعب بالنسبة لنا وهو مدرب مثير للاهتمام".

وأشار إلى تألق راشفورد تحت قيادة المدرب الهولندي، حيث سجل المهاجم الإنجليزي 15 هدفًا في 15 مباراة منذ العودة من كأس العالم.

وأضاف تشافي: "هو خطير جدًا جدًا خلال تحول يونايتد من الدفاع للهجوم، لذا يجب أن نراقبهم جميعًا وبشكل خاص راشفورد. هو أحد أخطر اللاعبين في أوروبا الآن".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة