يوفنتوس ونانت
يوفنتوس ونانت


يوفنتوس يتقدم على نانت في الشوط الأول من الدوري الأوروبي

محمد أنور

الخميس، 16 فبراير 2023 - 10:55 م

انتهت صافرة أحداث الشوط الأول من مباراة فريقى يوفنتوس الإيطالي ونانت الفرنسي، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن مواجهات ذهاب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي.

ويتقدم فريق السيدة العجوز بهدف دون مقابل، عن طريق المهاجم الصربي "دوشان فلاهوفيتش" في الدقيقة 13.

ويدخل يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من، كتالي:

في حراسة المرمى: تشيزني.

في خط الدفاع: دانييلو - بيرمر- أليكس ساندرو - دي تشيليو.

في خط الوسط: فاجولي - رابيو - باريديس - كيييزا

في خط الهجوم: دي ماريا - دانييل فلاهوفيتش.

فيما جاءت تشكيلة نانت بتواجد كل من، كتالي:

Nos titulaires 👊

🔜
#juvfcn pic.twitter.com/grTrDC0y5r

— FC Nantes (@FCNantes) February 16, 2023

 

ويشارك فريق نانت الفرنسي الذي يلعب في صفوفه المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد ملحق بطولة الدوري الأوروبي، بعدما ودع دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك فريق يوفنتوس الإيطالي.

ويكافح مصطفى محمد ورفقائه للخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل لتسهيل مهمة الفريق في تخطى يوفنتوس قبل موقعة الاياب في باريس.

واحتل نانت المركز الثاني في المجموعة السابعة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 9 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 3 مباريات.

في حين احتل يوفنتوس المركز الثالث في المجموعة الثامنة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 3 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مباراة واحدة ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 5 مباريات.

ويتسلح فريق السيدة العجوز بالملعب والجمهور للفوز بفارق كبير لضمان وضع قدم في ثمن النهائى البطولة القارية وإنهاء الأمور مبكرًا قبل حدوث أي مفاجآت من ضيفه الفرنسي.

وواصل اليوفي صحوته مؤخرًا، بعد الفوز في آخر 3 مباريات بمختلف المسابقات، علمًا بأنه عوقب بخصم 15 نقطة من رصيده بسبب "الصفقات المشبوهة" والتزوير في البيانات المالية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة