مصطفى محمد
مصطفى محمد


مصطفى محمد يقود نانت لتعادل ثمين مع يوفنتوس بالدوري الأوروبي | شاهد

محمد أنور

الجمعة، 17 فبراير 2023 - 12:03 ص

تمكن فريق نانت الفرنسي من تحقيق تعادلًا ثمينًا من معقل مضيفه يوفنتوس الإيطالي (1-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن مواجهات ذهاب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي.

وتقدم فريق السيدة العجوز عن طريق المهاجم الصربي "دوشان فلاهوفيتش" في الدقيقة 13، فيما أحرز هدف تعادل نانت عن طريق "لودوفيتش بلاس" بعد تمريرة رائعة من المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد في الدقيقة 60.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: "تشيزني، دانيلو، بريمر، ساندرو، دي تشيليو، فاجيولي، باريديس، رابيو، دي ماريا، فلاهوفيتش، كييزا".

فيما جاء تشكيل نانت كالآتي: "لافون، جيروتو، بالويس، كاستيليتو، كونتونز، سيسوكو، شيريفيلا، موتوسامي، كوكو، بلاس، مصطفى محمد".

ويشارك فريق نانت الفرنسي الذي يلعب في صفوفه المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد ملحق بطولة الدوري الأوروبي، بعدما ودع دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك فريق يوفنتوس الإيطالي.

ويكافح مصطفى محمد ورفقائه للخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل لتسهيل مهمة الفريق في تخطى يوفنتوس قبل موقعة الاياب في باريس.

واحتل نانت المركز الثاني في المجموعة السابعة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 9 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 3 مباريات.

في حين احتل يوفنتوس المركز الثالث في المجموعة الثامنة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 3 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مباراة واحدة ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 5 مباريات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة