رئيس نادي الزمالك
رئيس نادي الزمالك


مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة قيد اللاعبين باتحاد الكرة: دفعنا 4 ملايين جنيه

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 17 فبراير 2023 - 02:27 ص

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن النادي  انتصر على اتحاد الكرة وتم قيد لاعبيه الجدد ويوم الأحد سيتم تسلم كارنيهات اللاعبين الجدد.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات عبر صفحته الشخصية “فيس بوك”: أوجه اللوم للاتحاد الكرة لمخاطبته الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للاستفسار عن قيد لاعبي الزمالك.

وتابع مرتضى منصور: اتحاد الكرة خاطب الفيفا خوفًا من شكوى المنافس، فالزمالك يتجنب أي مشكلة مع الأهلي، و دفعنا 4 ملايين اليوم من المديونية لاتحاد الكرة وسنرسل 3 ملايين أخرى يوم الأحد المقبل لإنهاء أزمة المديونية.

وأضاف مرتضى منصور "أحترم النادي الأهلي وجماهيره العريضة ولي الشرف بأنني عضو داخل القلعة الحمراءـ مشكلتي مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، شخصية والبلد مش مستحملة، وليس من أجل اشتعال الفتنة بين الجماهير.

وتابع: أوجه سؤال للاتحاد الأفريقي لماذا يلعب الأهلي والهلال السوداني بدون جمهور، ونريد أن نعلم لماذا وذلك من أجل العدالة فقط، فنحن نواجه المريخ السوداني في ليبيا ولم نعترض لكن نريد العدالة.

وأكمل: أوجه الشكر للشعب الليبي والقيادة الليبية على استقبال بعثة الزمالك قبل مواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة