رنا رئيس
رنا رئيس


رنا رئيس تكشف عن أصعب مشهد نفسيا في مسلسل «موضوع عائلي»

هبة الخولي

الجمعة، 17 فبراير 2023 - 02:51 م

أعربت الفنانة رنا رئيس عن سعادتها بنجاح مسلسل موضوع عائلي، مشيرة إلى أنه نقطة فارقة في حياتها الفنية، بجانب الحديث عن الشخصيات التي تتمنى تقديمها الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضا 

محمود حافظ: «بابا المجال» يقدم دراما مجتمعية مختلفة| خاص

وقالت رنا رئيس، خلال حوارها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم، المذاع عبر محطة نجوم اف ام: مسلسل موضوع عائلي، نقطة فارقة في حياتي وهو الذي جعل الناس تعرفني وهو حظ حلو، المسلسل حالة خاصة لأننا شعرنا أننا بالفعل عائلة.

 

وكشفت رنا رئيس، أصعب المشاهد في مسلسل موضوع عائلي، فقالت: "المشهد اللي كنت أواجه فيه الفنان ماجد الكدواني بالجزء الأول لما عرفت أنه والدي وكان مشهد صعب نفسيًا، وفي الجزء الثاني آخر حلقتين مقدرتش أشوفهم وكانوا صعبين عليا نفسيًا".

 

وتحدثت عن تعاونها مع الفنان ماجد الكدواني: صعب أقول إن فيه حد مثل أبويا في الدنيا، لكن الفنان ماجد الكدواني أعتقد أنني لن أقابل شخص مثله بني آدم بمعنى الكلمة، تأخذي منه حب وأنا أتعلم منه كل حاجة، ودائمًا ينصحني بتقديم الأفضل، وكنا نتكلم حتى في مشاكل حياتي الخاصة.

 

واختتمت رنا رئيس أنه من المحتمل أن يكون هناك جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي، معقبة: لو الناس طلبت جزء ثالث سيكون هناك بالفعل جزء جديد، ولكن مسلسل أزمة منتصف العمر، لن يكون هناك جزء ثانٍ له.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة