جنات
جنات


جنات تشكر جمهور الأوبرا بعد حفلها: «ليلة حب عشناها في المسرح الكبير»

محمد عصام

الجمعة، 17 فبراير 2023 - 05:09 م

احتفلت المطربة جنات، بنجاح حفلها الذي أحيته بمناسبة عيد الحب في دار الأوبرا المصرية، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها بصور من الحفل الرائع الذي امتعت خلاله كل الحاضرين بأشهر أغانيها الرومانسية التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وحرصت جنات على توجيه الشكر للجمهور الذي حضر الحفلة لحفاوة استقبالهم وتفاعلهم معه، وقامت بالتعليق على الصورة، وكتبت: «كانت ليلة مليانه حب وإحساس عشناها في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ❤️ شكرا للجمهور الرائع».

يذكر أن آخر أعمال "جنات" تقديمها لتتر مسلسل "شارع 9" فقدمت أغنية "القلب مات" التي تم تخصيصها لتتر بداية المسلسل وأغنية "أهي مراحل" التي كتبت لتتر نهاية المسلسل.

يشار إلى أن آخر ألبومات جنات حمل اسم "أنا في انتظارك" وضم 11 أغنية.

وأعلنت جنات استعدادها لطرح عدد من الأغاني بشكل سينجل وقررت أن تقدم أغنيات منفردة كل شهرين أو ثلاثة حتى لا تغيب عن جمهورها طويلا.

جنات من مواليد 6 يناير عام 1986، من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي.

شاركت "جنات" لأول مرة في مسابقة غنائية في المغرب بعنوان «نجوم الغد» عند بلوغها سن الثامنة، ووقفت بكل اقتدار على خشبة المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية، فازت بالجائزة الأولى، وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية.

وعند بلوغها سن الخامسة عشر شاركت في مهرجان ليالي دبي، وحصلت علي جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي عام 2000، لتتـلقي بعدها دعوة من السيدة رتيبة الحفني مديرة دار الأوبرا المصرية للمشاركة في إحياء أحد الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور المصري.

حصدت "جنات" إعجاب الجماهير من خلال ألبوم اللي بيني وبينك سنة 2006، وحصدت علية علي العديد من الجوائز وصولا إلي ألبوم حب امتلاك سنة 2009، وأيضا نال أعلي نسبة مبيعات، وحصلت من خلاله على جائزة ميدل إيست ميوزيك أورد، وجائزة شبكة راديو وتلفزيون العرب.

اقرأ ايضاً.. ذكرى ميلاد ليلى مراد.. تزوجت 3 مرات وأشهرت إسلامها في الأزهر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة