صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تفاصيل فيلم "أبو نسب" لـ"محمد عادل إمام" قبل انطلاق تصويره في مارس

محمد عصام

الجمعة، 17 فبراير 2023 - 06:04 م

يستعد النجم محمد عادل إمام لتصوير مشاهد فيلمه الجديد "أبو نسب"، في مطلع شهر مارس المقبل، وهو العمل الذى يجمعه للمرة الثانية بشقيقه المخرج رامى إمام بعد غياب.

فيلم "أبو نسب"

الفيلم من إخراج رامي إمام، وسيناريو وحوار أيمن وتار، وإنتاج أحمد الجناينى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد خلال محمد إمام دور شاب يعاني من أزمة "النسب" ويوضح كم المشاكل التي قد تحدث بين "النسايب" وبعضهم البعض ولكن بطريقة ساخرة وأيضاً يقدم حلول للعديد من المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها شباب الجيل الجديد.

انضمام ماجد الكداوني:

انضم النجم ماجد الكدوانى لفريق عمل فيلم " أبو نسب "  بطولة النجم محمد إمام؛ حيث سيبدأ تصوير مشاهده أول مارس المقبل، وهذا الفيلم يجمع محمد إمام وشقيقه المخرج رامى إمام بعد غياب سنوات، حيث قدما سوياً فيلم "حسن ومرقس" عام 2008، وكان العمل بطولة النجم الكبير عادل إمام وعمر الشريف، والذى ظهر من خلاله محمد إمام للجمهور، وكان بمثابة انطلاقته القوية في عالم الفن .

ويشارك في بطولة فيلم «أبو نسب» حتى الآن كل من "محمد إمام، ماجد الكدواني، وجميلة عوض"، وتجري الجهة المنتجة للفيلم مفاوضات سريعة مع عدد من النجوم للانضمام لقائمة الابطال خلال الأيام المقبلة، ولبدأ التصوير في التوقيت المحدد من قبل المخرج رامي إمام.

محمد و رامي إمام:

كان فيلم "حسن ومرقص" هو أخر الأعمال التي جمعت الاخوين محمد إمام وشقيقه الأكبر المخرج، عام 2008، وكانا يشاركان في بطولة العمل مع كلا من النجوم الكبار "عمر الشريف وعادل إمام"، وحقق من خلال محمد إمام نجاح كبير لى الجمهور وكان الفيلم بمثابة انطلاقة قوية وبداية موفقة له في عالم السينما.

محمد إمام "عمهم":
وكان محمد إمام حقق إيرادات غير مسبوقة بفيلمه الأخير "عمهم"، والذى مازال يعرض في دور العرض السينمائى، حيث حقق 56 مليون جنيه، وشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كلا من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، أيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولي، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف وسام صبري.

اقرأ أيضاً - حقيقة وجود جزء ثاني من «أزمة منتصف العمر"

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة