صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تواصل «نزيف الأسفلت».. والعنصر البشري السبب

اسلام سيد

الجمعة، 17 فبراير 2023 - 07:31 م

تتكرر حوادث الطرق واستمرار "نزيف الأسفلت".. تعددت الأسباب ما بين تهور السائق والتهاون بأرواح الركاب واخر يتخيل انه في سباق من سباقات السيارات مع سائق اخر والركاب هم الضحايا هم من يدفعون ضريبة السرعة الجنونية من دمائهم علي الأسفلت.

اقرأ أيضا| بعد مصرع 3 مواطنين.. أهالي جسر السويس الجديدة: كوبري مشاة يوقف نزيف الأسفلت

سرعة جنونية

أصيب 12 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع الكارتة بالطريق الأوسطي - 6 أكتوبر، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الأوسطي القادم من أكتوبر اتجاه الضبعة أمام كارته المستقبل ووجود مصابين. 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة، وتبين أنه أثناء سير سيارة الميكروباص بسرعة جنونية اختلت عجلة القيادة في يد السائق واصطدم بالكارتة واصطدمت السيارة مما أسفر الحادث عن إصابة 12 شخص وتم نقلهم إلى مستشفى أكتوبر المركزي لتلقي العلاج  وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

دماء علي الأسفلت

كما لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 17 آخرين في تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل بطريق الواحات بأكتوبر، تم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر بوقوع حادث تصادم ووجود ضحايا بين متوفيين ومصابين بالطريق المشار إليه.. انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ، وتبين تصادم ميكروباص مع سيارة نصف نقل بجوار محطة وقود بنحو 20 كيلو مترًا تحديدا بالكيلو 150 اتجاه القاهرة، مما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 17 آخرين بينهم أطفال، تم نقل المصابون إلى مستشفيي أكتوبر المركزي والشيخ زايد التخصصي، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

سباق رهان علي أرواح الركاب

بسبب السرعة الجنونية وتهاون السائقين بحياة الركاب اصطدما اتوبيسين بسور كوبري الدقي تم إخطار اللواء هشام أبو النصر  مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل المصابين إلى المستشفى أم المصريين وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم اتوبيسين بسور كوبري الدقي مما اسفر اصابات بين الركاب. 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة، وتبين أنه أثناء سير الأتوبيسين برعونة وتهور أعلي كوبري الدقي اصطدما بسور الكوبري كادا ان يسقط ويتسبب في حادث مروع واسفر الحادث عن اصابة بعض الركاب وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة