كائنات فضائية
كائنات فضائية


لم تظهر في أمريكا فقط.. دليل على غزو الكائنات الفضائية للأرض

محمد حسنين

الجمعة، 17 فبراير 2023 - 08:02 م

تسببت أخبار ظهور أجسام فضائية في الولايات المتحدة الأمريكية في حالة من الجدل في برامج التوك شو خلال الأسبوع الماضي، حيث خصصت فقرات للحديث عن هذا الأمر من خلال متخصصين لحسم أمر الكائنات الفضائية، ونرصد أبرز ما جاء في سياق التقرير التالي: 

أكد الدكتور وسيم السيسي، عالم المصريات، أن آلاف الإيرانيين شاهدوا طبق طائر فشلت صواريخ جو جو في إسقاطها، مضيفا أن هناك أسرار كثيرة جدا لم تكشف بعد وظهرت مراكب فضائية وطوابق طائرة خلال القرون الماضية وتلك الأمور موجودة منذ قديم الأزل في مختلف الدول، بخصوص الكائنات الفضائية.

وأضاف عالم المصريات، خلال استضافته ببرنامج "المصري أفندي"، المُذاع عبر فضائية "المحور": "ما أعلنته أمريكا مؤخرا هي بداية لحقيقة الأطباق الطائرة والمراكب الفضائية"، متابعا أن العالم في طريقه الآن لمصارحة الشعوب بحقيقة الأطباق الطائرة، والكائنات الفضائية".

وتابع وسيم السيسي، أن دائرة المعارف البريطانية نشرت الأدلة المادية لوجود حضارة في العالم الآخر، والأطباق الفضائية حقيقة واقعية وتم رصدها في أكثر من مرة.

وأثارت تلك الأجسام حالة من القلق داخل أمريكا، وعلقت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، قائلة: "تلك الأجسام هي كائنات فضائية من خارج كوكب الأرض، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون على إمكانية وصول الكائنات الفضائية إلينا".

وقال الدكتور ياسر عبد الهادي، أستاذ الفلك بمعهد البحوث الفلكية، على خط الأجسام الطائرة: “لا وجود لكائنات فضائية، وأن العلم حتى هذه اللحظة لم يثبت ذلك، ولا يوجد ما يسمى أطباق طائرة، أو طائرات من خارج الكوكب.

اقرا ايضا|تواجد «كائنات فضائية وأطباق طائرة خارج الأرض»..البحوث الفلكية تحسم الجدل


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة