أبرز أخبار «التوك شو»
أبرز أخبار «التوك شو»


أبرز أخبار «التوك شو»| عمرو أديب لإمام عاشور: «أمك دعيالك»

حامد عبدالحليم

السبت، 18 فبراير 2023 - 08:33 ص

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس السبت 18 فبراير، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة .

عمرو أديب يوجه رسالة لـ إمام عاشور: أمك دعيالك

علق الإعلامي عمرو أديب على انتقال إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق والمنتقل حديثا الى نادي ميتييلاند الدنماركي، قائلا: "قعدنا نتريق ويجي رايح مسافر بره مصر وبيلعب أول ماتش أمام لشبونة، أمه دعياله والله الراجل سايب البلد بقاله 15 يوم شفتوا عضلاته بقت شكلها إزاى". 

السياحة تكشف تفاصيل العثور علي المقبرة الفرعونية المزيفة: «صارفين ومكلفين»

كشف الدكتور مجدى شاكر كبير الأثريين بوزارة السياحة والآثار، تفاصيل العثور علي المقبرة الفرعونية المزيفة ببني سويف.

إبراهيم عيسى: حكومة مدبولي لم تعانِ من أي ضغط شعبي أو رقابة برلمانية

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الحكومة المصرية الحالية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي هي الحكومة الوحيدة التي لم تعان من أي ضغط شعبي أو رقابة برلمانية على الإطلاق، موضحًا أن الحكومة مسؤولة عن كل ما تفعله وما تتخذه من قرارات.

حسام موافي: على الشخص المصاب بتليف الكبد عدم الصيام نهائيًا

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن الكبد يعد أهم جزء في جسم الإنسان نظرًا لما يقوم به من أدوار ووظائف مختلفة في الجسم.

أضاف حسام موافي خلال برنامج «ربي زدني علما» المذاع على قناة صدى البلد، أن يجب على الطبيب التشخيص الدقيق لشخص المصاب بمرض جيلبرت، كما أن الإصابة بهذا المرض لا تدعو للقلق حال تشخيصه بصورة جيدة.

المفتي يكشف حكم الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج | فيديو

قال الدكتور شوقي علَّام مفتي الجمهورية، إنه ينبغي الابتعاد عن إثارة أي شبهات أو إعادة إحيائها عند حلول مناسبة الإسراء والمعراج كالادعاء أن مكان المسجد الأقصى أيام الرسول كان على حدود المدينة بما يتعارض مع كون الرحلة تحتاج إلى البراق.

البحوث الفلكية: ارتفاع منسوب سطح البحر وانخفاض دلتا النيل

قال الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، إن المباني لا تنهار بسبب الزلازل في اليابان ونتمنى تطبيق تلك المعايير في بلادنا.

وأضاف الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، خلال مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز": "منذ 245 مليون سنة كان البحر المتوسط يغطي معظم شمال أفريقيا ووصل بسواحله إلى شمال السودان"، موضحًا: "هضبة المقطم التي تعتبر أعلى مكان في القاهرة ترسيبات عمق البحر الأبيض المتوسط".​​​​​​​

مفيش حاجة اسمها زلزال متوقع مثل الأمطار.. البحوث الفلكية تكشف مفاجأة

أكد الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، أنه لا يوجد أي أجهزة، أو أي شئ يتوقع حدوث زلزال في أي مكان، موضحًا :" مفيش حاجة اسمها متوقع حدوث زلزال، فى منطقة ما ".

وأضاف رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج علامة استفهام، أن هناك وسائل تسمى الإنذار المبكر لتقليل كوارث الزلزال فقط.

اقرأ أيضا| أخبار فاتتك وإنت نايم | الأرصاد تكشف مفاجأة غير متوقعة عن حالة الطقس.. الأبرز

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة