الكاتب الصحفي خالد ميري
الكاتب الصحفي خالد ميري


خالد ميري: هدفي تطوير الأداء الصحفي.. ونقلة قوية في مشروع العلاج قريبًا

بوابة أخبار اليوم

السبت، 18 فبراير 2023 - 12:33 م

التقى الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير الأخبار، والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين، بعدد كبير من الصحفيين بمؤسسة أخبار اليوم، لشرح أبرز ملامح برنامجه الانتخابي.

وأكد «ميري» أنه يعمل على تنفيذ مؤتمر دولي سنوي لمناقشة ملفات الصحافة، يجتمع فيه عموم الصحفيين مع الحكومة وممثلي النقابة لبحث ومناقشة أهم ملفات الصحافة.

وأوضح خالد ميري، أن ملف التدريب الصحفي من أبرز الملفات أمامه، لتحسين الأداء الصحفي في الصحافة المصرية. 

وأعلن المُرشح لمنصب نقيب الصحفيين، أنه تم الاتفاق مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، على إقامة عيادة للتأمين الصحي داخل مقر نقابة الصحفيين، لتقديم كافة الخدمات الصحية لجميع الصحفيين أعضاء النقابة مع توفير سيارة إسعاف تحت تصرف النقابة.

وأشار «ميري» إلى إنه لن تكون هناك زيادة في بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين المشتغلين، دون زيادة البدل للمحالين للمعاش بالنسبة ذاتها المقررة كل مرة.

ووعد «ميري» بتكريم اثنين من رواد الصحفيين كل عام، على أن تختارهم رابطتهم، مشيرًا إلى أن النقابة لن تتأخر في تقديم كافة الخدمات للصحفيين الرواد.

وأوضح أنه يعمل حاليًا على توفير موارد جديدة لمشروع العلاج، حيث كشف عن وجود نقلة قوية فيما يتعلق بالمشروع خلال الفترة المقبلة، منوهًا بأنه سيتم الانتهاء من الواجهة الرئيسية للنقابة نهاية الشهر الجاري، على أن يتم إجراء الانتخابات في النقابة.

ومن جانبهم، أكد عدد من قيادات رابطة الرواد وأعضاؤها، تأييدهم ومساندتهم للكاتب الصحفي خالد ميري لمنصب نقيب الصحفيين، في ضوء تاريخه المهني والنقابي المتميز وقدرته على النهوض بمسيرة الأداء النقابي في المرحلة المقبلة.

وأشاروا إلى أنهم سيتواصلون مع زملائهم أعضاء الجمعية العمومية من أجل التأكيد على أهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات التي تجري وسط مناخ ديمقراطي، وتحت إشراف قضائي كامل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة