صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط المتهمين الهاربين في واقعة السطو المسلح على مصنع بالإسماعيلية 

محمد عبادي

السبت، 18 فبراير 2023 - 12:42 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة أبوصوير من القبض على باقي المتهمين في اقتحام مصنع للغزل والنسيج بمدينة المستقبل وسرقة مبلغ مالي تحت تهديد الأسلحة النارية واصابة فردين امن خاص من العاملين بالمصنع .

وكان اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد إصابة اثنين من أفراد الأمن بمصنع للغزل والنسيج، الكائن في مدينة المستقبل وسرقة مبلغ مالي من الخزينة قدر 55 ألف جنيه.

اقرأ أيضا| كشف ملابسات مقتل طالب بالإسماعيلية وضبط مرتكب الواقعة

على الفور انتقلت الاجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق اسعاف محافظة الاسماعيلية  وتم الدفع بسيارتي إسعاف إلى مكان البلاغ الذى اسفر عن إصابة كلا من محمد سعد موسي عبدالحق 47 عامًا فرد أمن مقيم  قرية أبوعطوة بنطاق مركز ومدينة الإسماعيلية وأصيب باشتباه كسر بالركبة اليسرى مع جروح متفرقة بالرأس ومحمد أحمد محمود حسن 59 عامًا فرد أمن يقيم بنفس العنوان وأصيب بسحجات و كدمات بالجسم، تم نقل المصابين إلى المجمع الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وباستجواب المصابين قررا أنهما يعملان أمن في مصنع للغزل والنسيج بمدينة المستقبل وأنهم فوجئوا أثناء عملهما بالمصنع   بسيارة سوزوكي يستقلها 5اشخاص يحملون اسلحة نارية وقاموا بالتعدى عليهم بدبشك الاسلحة النارية واقتحام المصنع، كما تمكنوا من فتح الخزينة، وسرقة مبلغ مالى 55الف جنيه وفروا هاربين.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء مدير مباحث الإسماعيلية ضم رئيس مباحث أبوصوير ومعاونيه، حيث توصلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة 5 متهمين من بينهم سائق بالمصنع.

وتمكن فريق البحث من القبض على 4 من المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وبارشادهم تم ضبط سلاحين ناريين من الأسلحة التى استخدمت فى الواقعة ومبلغ مالى وسلاح أبيض.

ونجحت الأجهزة الأمنية فجر اليوم السبت، فى إلقاء القبض على باقى المتهمين فى الواقعة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة