المطربة إليسا
المطربة إليسا


سعر خيالي لفستان إليسا بحفل «فبراير الكويت»

أمنية أبوكيلة

السبت، 18 فبراير 2023 - 02:15 م

أحيت المطربة إليسا حفلا ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت مساء أمس الجمعة من فبراير الجاري، وشاركها في الحفل الفنان عبد الله الرويشد بحضور جماهيري كبير، حيث ارتدت فستان من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب. 


وبلغ سعر فستان المطربة إليسا، على موقع إيلي صعب، 4 آلاف و300 دولار أمريكي، أي ما يقرب من 250 ألف جنيه مصري، وهذا السعر هو ضمن عرض تخفيض نسبة 50% على قيمة الفستان ، وقدمت "إليسا" لجمهورها مجموعة  متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، التي تفاعل معها الجمهور، ومن بينها: "سلملي عليه، يلا نغني، سهرنا يا ليل، عبالي حبيبي"، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الحضور. 

أقرا أيضا : إليسا تتألق في حفل عيد الحب بلبنان | فيديو 

وحقق الدويتو الغنائي بين إليسا وسعد لمجرد الجديد "من أول دقيقة" نجاحا كبيرا منذ طرح الفيديو كليب على موقع "يوتيوب"، ووصل إلى حوالي 28 مليون مشاهدة خلال يومين فقط، رغم الجدل الكبير الذي تعرض له العمل.
وتعرضت إليسا، لجدل كبير بسبب تعاونها مع سعد لمجرد رغم قضايا التحرش والاعتداء الجنسي التي تورط بها خارج الوطن العربي، لكن الأغنية نجحت وحققت انتشارا كبيرا.


وتصدرت أغنية “من أول دقيقة” لإليسا وسعد لمجرد تريند “يوتيوب” منذ طرحها، ومستمرة في تصدر قوائم مشاهدات الأعمال الغنائية والموسيقية، وتنتمي للطابع الرومانسي وتدور كلماتها حول قصة حب بين بطليها.
يذكر أن إليسا أحيت مساء السبت 11 فبراير حفلا غنائيا في لبنان، هو الحفل الأول لها بعد خضوعها لعملية جراحية في يدها.


كانت إليسا خضعت لعملية جراحية في يدها مؤخرا بالولايات المتحدة ، وعبر حسابها على Twitter، كتبت إليسا "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي.. أنا ببيروت وبخير الحمد لله، وبشكر عاطفتكم واتصالاتكم ومحبتكم وعم عاود نشاطي بكل طاقة".


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة