شاطئ جودالين.. أجمل شواطئ النرويج 
شاطئ جودالين.. أجمل شواطئ النرويج 


بالصور| أجمل شواطئ النرويج.. جودالين في مقدمتها

أمنية شاكر

السبت، 18 فبراير 2023 - 06:07 م

تعتبر  النرويج من أجمل الدول التي تحتوي على شواطئ تتميز بمنظار خلابة، تصلح لقضاء العطلة الصيفية، ومن أبرز تلك الشواطئ هو شاطئ جودالين الذي يعد من أجمل شواطئ النرويج المتواجد في ستافنجر.

 

يعد شاطئ جودالين أحد أكثر الشواطئ شهرة في النرويج، ويزوره السكان المحليون والسياح على مدار السنة، وذلك بحسب موقع truescandinavia.

 

ويقع شاطئ جودالين على بعد مسافة سير من وسط المدينة وله منظر رائع للمضيق، وعادة ما تكون درجة حرارة الماء حوالي 10 درجات مئوية (50 فهرنهايت) ، لذا فهي مثالية للسباحة في أي وقت.

 

وتحيط مسارات المشي الجميلة أيضًا بالشاطئ عبر الغابات والجبال، وهي مثالية لأولئك الذين يرغبون في استكشاف المنطقة سيرًا على الأقدام.

وهناك كذلك شاطئ باراديسبكتا في العاصمة أوسلو، وهو واحد من أشهر الوجهات الصيفية في المدينة، حيث تضم المنطقة العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية الطازجة وأطباق الأسماك المحلية من البحر القريب.

 

يُعرف هذا المكان أيضًا بإطلالاته على مضيق أوسلو والعديد من المباني التاريخية من عصور مختلفة من التاريخ النرويجي،  ويعد من بين أفضل الشواطئ في أوسلو وواحدة من أفضل الشواطئ في النرويج.

 

وهناك كذلك شاطئ مجيلي في بودو، وهو شاطئ طويل منحني يمتد لحوالي 4 كيلومترات، مما يجعله أحد أطول الشواطئ في النرويج.

 

يقع هذا الشاطئ النرويجي على الجانب الجنوبي من مدينة بودو، ويوفر إطلالات رائعة على البحر والجبال. كما يحظى الشاطئ بشعبية كبيرة بين المتنزهين.

 

تؤدي العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة إلى هذا الشاطئ، حيث يسهل المشي في معظمها، ويمتاز هذا الشاطئ بعمق مياه ضحل، مما يجعله مثالياً للسباحة والاستحمام الشمسي.

 

كما تتميز بالشواطئ الصخرية والمناطق الرملية مما يزيد من جمالها، ويمكن الاستمتاع ببعض المأكولات البحرية اللذيذة أثناء مشاهدة غروب الشمس على هذا الشاطئ ، مما يجعلها أكثر متعة.

 

 

 شاطئ جودالين.. أجمل شواطئ النرويج 

 شاطئ جودالين.. أجمل شواطئ النرويج 

 شاطئ جودالين.. أجمل شواطئ النرويج 

 شاطئ جودالين.. أجمل شواطئ النرويج 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة