يورجن كلوب
يورجن كلوب


تعليق كلوب بعد الفوز على نيوكاسل: هيا بنا لمواجهة الفريق الأفضل بالعالم في «آنفيلد»

محمد أنور

السبت، 18 فبراير 2023 - 11:10 م

تحدث يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن انتصار فريقه على مضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بملعب سانت جيمس بارك، ضمن مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البيريمرليج".

وقال كلوب في تصريح لشبكة "بي بي سي": "عندما تواجه فريقا من 10 لاعبين لفترة طويلة تكون أمامك بالطبع فرصة أفضل لخلق الفرص وتسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف: "افتقدنا الزخم ولم نستعده بنسبة 100% عقب الطرد وتركنا الباب مفتوحًا أمام نيوكاسل".

واستدرك "لكن في النهاية هناك من أخبرني بأن آخر مرة خرجنا بها بشباك نظيفة خارج أرضنا كان في أبريل الماضي، وبالتالي أنا سعيد".

وزاد: "سجلنا أهدافًا مثالية أمام 11 لاعبًا، ولعبنا بصورة جيدة، لكن تراجع مستوانا ولم نستعده أمام 10 لاعبين، ومع ذلك كانت لنا بعض اللحظات، حيث كان يتوجب علينا التسجيل في الشوط الثاني".

وتابع: "عندما تسجل الهدف الثالث تنتهي الأمور، ولم نفعل ذلك وبالتالي كان يتوجب علينا القتال حتى النهاية، كنا بحاجة إلى جيمس ميلنر الذي كان رائعًا مرة أخرى، هذه خطوة أخرى للأمام بالنسبة لنا".

وواصل: "الهدفان رائعان، التمريرتان من ترينت لداروين، ومن صلاح لجاكبو كانتا من الطراز العالمي، وإذا كان هناك المزيد من ذلك لكان الأمر رائعًا، لكن لا بأس بما قدمناه اليوم".

وأردف: "عندما لا نكون في أفضل أحوالنا، نقاتل من أجل ذلك، وهذا ما قمنا به للفوز بالمباراة الثانية تواليًا، الشعور رائع ولم نحظ به منذ فترة".

وأتم: "نستعد الآن لمواجهة واحدًا من أفضل فرق العالم يوم الثلاثاء (ريال مدريد)، الأمر صعب، لكن المباراة في آنفيلد وبالتالي هيا بنا، من المبكر القول أننا عدنا، ولكن سنواصل القتال وسنرى".

إقرأ أيضًا : ملك الأسيست.. محمد صلاح يعزز رقمه مع ليفربول في صناعة الأهداف

وجاء هدفي فوز ليفربول خلال الشوط الأول عن طريق كل من "داروين نونيز، وكودي جاكبو" في الدقيقتين 10'17.

وشهد الهدف الثاني الذي أحرزه المهاجم الدولي الهولندي كودي جاكبو، تلقيه تمريرة رائعة من النجم الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 17.

وتسبب الدولي المصري محمد صلاح في طرد "نك بوب" حارس مرمى نيوكاسل يونايتد، بالدقيقة 22.

وبهذا الفوز، احتل ليفربول المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، في المقابل يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

ودخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من، كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، ترينت ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: جوردان هندرسون، بايتيتش، فابينيو.

في خط الهجوم: داروين نونيز، كودي جاكبو، محمد صلاح.

إقرأ أيضًا : ملك الأسيست.. محمد صلاح يعزز رقمه مع ليفربول في صناعة الأهداف

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة