المستشار محمد بكر - رئيس قضايا الدولة
المستشار محمد بكر - رئيس قضايا الدولة


استمرار تلقي ملفات التعيين بوظيفة مساعد بقضايا الدولة

علي عبد الحفيظ

الأحد، 19 فبراير 2023 - 10:16 ص

لليوم الثاني على التوالي تواصل هيئة قضايا الدولة، برئاسة المستشار محمد بكر - رئيس الهيئة، في استلام ملفات المتقدمين لمسابقة التعيين، في وظيفة مندوب مساعد بقضايا الدولة، حيث يجرى استلام الملفات بمقر نادي مستشاري قضايا الدولة.

 

- اقرأ أيضا| توقيع بروتوكول تعاون بين صندوق التنمية الحضرية ونادي مستشاري هيئة قضايا الدولة‎‎

 

وكانت هيئة قضايا الدولة، قد أعلنت عن قبول طلبات التعيين في وظيفة مندوب مساعد إناث وذكور من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2022، وجرى استلام الملفات من المتقدمين  طبقاً لما حددته هيئة قضايا الدولة في إعلانها اعتبارًا من يوم السبت 18 فبراير 2023، ويستمر استلام الملفات حتى يوم الخميس الموافق 16 مارس 2023.

 

وكانت هيئة قضايا الدولة، قد بدأت يوم 28 يناير 2023 في تلقي طلبات التعيين في وظيفة مندوب مساعد «إناث وذكور» من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2022 إلكترونيا، من خلال تسجيل طلبات التعيين في الموقع الإلكتروني www.sla.gov.eg حتى 16 فبراير 2023.

 

ويشترط فيمن يتقدم للتعيين في هذه الوظيفة الشروط العامة المنصوص عليها قانوناً، إضافة إلى ما يلي:
1 - ألا يقل تقديره التراكمى عن جيد.
2 - ألا يزيد عمره على 30 عاماً، في تاريخ نشر الإعلان. 
3 - أن يجتاز بنجاح المقابلة الشخصية وكل الاختبارات التي تجرى له في هذا الشأن.
4 - أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقاً لما تقدره اللجنة، وأن تثبت لياقته الطبية وفقاً للتحاليل والفحوص الطبية من الجهات الطبية المختصة التي تحددها الهيئة.


وكشفت هيئة قضايا الدولة عن أن المستندات المطلوبة للتقديم هي:
- صورة بطاقة الرقم القومي مع وجود الأصل للاطلاع عليه.
- صورة ضوئية من شهادة المؤهل (الليسانس).
- تحرير جميع البيانات المطلوبة باستمارة تسجيل البيانات بشكل صحيح وواضح وطباعتها من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها.
- تقدم الملفات مستوفاة أصول المستندات والأوراق المطلوبة.


وأوضح المستشار سامح سيد محمد - نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها، أنه لن يلتفت للطلبات التي تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات المطلوبة، لافتاً إلى أن جميع أصول المستندات والوثائق المقدمة بالملف لا يجوز استردادها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة